مفاجأة..صلاح ضمن أولويات توخيل في تشيلسي

الجمعة 7 مايو 2021 20:25:58
مفاجأة..صلاح ضمن أولويات توخيل في تشيلسي

دخل محمد صلاح، نجم ليفربول، دائرة اهتمامات توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية ألمانية.

ووفقًا لكريستيان فولك، رئيس القسم الرياضي في «بيلد» الألمانية، والذي أكد أن صلاح ضمن أولويات توماس توخيل، مدرب البلوز تشيلسي، بالإضافة إلى إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وروميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد صلاح الحالي مع ليفربول في 2023، وسط العديد من التكهنات حول إمكانية مغادرة الملك المصري لقلعة آنفيلد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ورغبة اللاعب في خوض تحد جديد في مسيرته المهنية، في الوقت التي أكدت في تقارير عدة أن صلاح مطلوبًا من أندية أوروبية كبيرة أبرزها باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد.

ويعد خبر اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع صلاح مفاجئة من العيار الثقيل، خاصة وأنه كان لاعبًا في صفوف البلوز في وقت سابق بين عامي 2014/2015 ولم يوفق في تجربته مع الفريق والتي انتهت بمغادرته نحو الدوري الإيطالي.

ويعيش صلاح حالة استثنائية مع ليفربول منذ وصوله لآنفيلد في 2017 حيث توج بجائزة الحذاء الذهبي كهدافًا للدوري الإنجليزي في مرتين وينافس بقوة في الموسم الحالي حيث يحتل وصافة هدافي البريميرليج برصيد 20 هدفًا وبفارق هدف وحيد عن هاري كين المتصدر بـ21 هدفًا.