بعد تألقه فى الاختيار 2.. نور خالد النبوي يعلق على أحداث مأمورية الواحات

السبت 8 مايو 2021 18:11:11
بعد تألقه فى "الاختيار 2".. نور خالد النبوي يعلق على أحداث مأمورية الواحات

شارك الفنان الشاب نور خالد النبوى، جمهوره ومتابعيه، صورة للملازم أول أحمد شوشة، الذي استشهد في حادث مأمورية الواحات الإرهابي عام 2017، والذي جسد شخصيته في الواقعة التي عرضتها الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2".
وعلّق نور النبوي، على صورة "الشهيد شوشة" التي نشرها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مستعينا ببعض كلمات أغنية "ياللي رايح الواحات"، قائلا: "أحمد شوشة ده زيه مفيش، واقف في الواحة بطل ماجريش".
وأهدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسى، أغنية "ياللي رايح الواحات" لشهداء رجال الشرطة المصرية في حادث مأمورية الواحات والذي وقعت أحداثه في 20 أكتوبر 2017.
وعرض مساء الجمعة "الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2" والتي تعرض الواقعة التي جرت أحداثها في 20 أكتوبر 2017 وعُرفت بـ"حادث مأمورية الواحات" واستشهد خلالها 11 ضابطًا و4 جنود وآخر مدني، مُسطرين أيقونة فداء في سبيل حماية الوطن، وهم؛ من قطاع الأمن الوطني المقدم أحمد فايز عبد الحافظ، المقدم محمد عبد الفتاح، المقدم أحمد جاد، الرائد أحمد عبد الباسط محمد أحمد، من العمليات الخاصة العميد امتياز كامل، الرائد محمد وحيد حبشي، النقيب إسلام مشهور، النقيب عمرو صلاح، النقيب كريم أسامة فرحات، النقيب أحمد طارق أحمد زيدان، النقيب أحمد حافظ أبو شوشة.
وتضم قائمة الشهداء أيضًا رقيب شرطة أنور محمد الدبركي، مجند بطرس سليمان مسعود، مجند محمود ناصر، مجند حسن زين العابدين محمد، المجند عمر فرغلي أحمد.
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، قررت إذاعة حلقة الجمعة ٢٥ رمضان بدون إعلانات.
وصرح المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة، إن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية والتي تجسد صورا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر وتجيء تلك الحلقة لتشمل أحداثا هامة ينتظرها المشاهدين، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة".
يعرض مسلسل "الاختيار ٢" علي قناة ON في العاشرة مساءً وهو أحد الأعمال التي أنتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.