نادي الفجر الجديد بابين يتوج بكاس الذكرى الثالثة للشهيد محمد عقيل

الثلاثاء 24 إبريل 2018 20:23:25
نادي الفجر الجديد بابين يتوج بكاس الذكرى الثالثة للشهيد محمد عقيل
ابين / عبدالرقيب السنيدي

في مباراه اتصفت بروح الاخاء والروح الرياضية العالية اقيمت عصر اليوم الثلاثاء24 أبريل مباراه وديه جمعت نادي سد باتيس ونادي الفجر الجديد على شرف كاس الذكرى الثالثه لاستشهاد البطل المقاوم محمد عقيل السعيدي الذي استشهد في جبهه حصن شداد صبيحة ال24من ابريل عام 2015م ، والذي اقيمت تحت اشراف الاستاذ فاروق على عبيد رئيس نادي السد الرياضي .

المباراة في طابعها لم تكن من اجل حصد النتيجه والفوز بالمباراة من قبل الفريقين ، ولكن اقامتها على ملعب السد في باتيس كان تخليدا وعرفانا بدور الشهيد الذي ضحى بروحة الطاهرة فداء لارض الجنوب والانتفاض ضد قوات الاحتلال اليمني ومليشياته الحوثية .

حيث تبادل الفريقين الكرات الجميله وسط حضور جماهيري كبير وبحضور اشقاء واقرباء ومحبي الشهيد ، فكان نادي السد السباق في خطف الهدف الاول في المباراة ..وفي الشوط الثاني وخاصة في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة عادل الفجر الجديد النتيجه ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1/1، .

نادي السد صاحب الارض والجمهور اهدى نادي الفجر الجديد كاس الذكرى الثالثة للشهيد محمد عقيل السعيدي دون الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية .

وبعد حفل التكريم الذي حضرة رئيس المجلس الانتقالي بخنفر الاستاذ فيصل باعرفة الاخ عبود السعيدي عضو انتقالي خنفر والاستاذ فاروق علي عبيد عضو المجلس الانتقالي ورئيس نادي السد  واحمد منصور عقيل رئيس نادي الجيل والاستاذ محمد عبد هارب رئيس نادي التعاون الرياضي بتكريم نادي الفجر الجديد بكاس البطولة اهدى نادي الفجر الجديد الكاس  لنجل الشهيد محمد عقيل السعيدي .