إيناس الدغيدي تكشف أسرار جديدة عن برنامج شيخ الحارة والجريئة

الخميس 13 مايو 2021 17:21:52
إيناس الدغيدي تكشف أسرار جديدة عن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج " شيخ الحارة والجريئة" على فضائية "القاهرة والناس"، عن أسباب تقديمها للموسم الثاني من البرنامج، قائلة: "عملته وقلت إني عايزة أتواجد لأن بقالي فترة طويلة مش موجودة على الساحة"، مشيرة إلى أنها اقترحت على إدارة القناة أن تقوم بجلب مذيع جديد كل موسم لتقديم البرنامج ولكنهم رفضوا بسبب نجاح البرنامج وقالي لما يكون عندي برنامج ناجح لازم مخسروش".
وأضافت "الدغيدي" في خلال تقديمها لحلقة برنامجها "شيخ الحارة والجريئة"، أن شخصيتها مختلفة في برنامجها وذلك لأنها تتخذ شخصية القناة نفسها، فهي قناة بها احترام، كما أنها لم تكن تحب الهجوم الزائد على الضيوف واختيار طريقة التهجم على الضيف، قائلة: "مينفعش ننزل عن مستوانا والجزء دا لعب معايا دور السنة دي أكثر وأكون أبسط شوية مع الضيف، وكنت بغير ألفاظ كتير وبقولها بطريقتي لأني مكنتش عايزة أخسر صحابي أو أكون قاسية عليهم".
وتابعت: "أحببت بعض الحلقات ومنها حلقة هاني شاكر وبوسي شلبي والهام شاهين وإيهاب توفيق وهالة صدقي"، مؤكدة إنني لا استمتع بالحلقة وانا اقدمها ولكنني استمتع بها عندما اشاهدها مثل الجمهور .
وأردفت "الدغيدي" أن هناك حلقات في برنامج " شيخ الحارة " فرضت عليها ومن أصعب الحلقات التي مرت علي حلقة الفنان هاني شاكر، مؤكدة: "كنت أتمني استضافة الفنان عمرو دياب وهناك حلقات لم تعجبني وهناك الكثير من التعليقات لا تعجبني" .
وأوضحت، أنها لا يمكنها أن تفضح أسرار أي أحد من زملائها وأجامل الضيوف أحيانًا حتي لا يظهرون بمظهر لا يليق بهم، مؤكدة أنها يمكن أن تقيم نفسها هذا الموسم بـ 6 درجات من 10، لافتة أن من يقدم برنامج "شيخ الحارة " مستقبليًا يجب إلا يكون مذيعًا.