كلوب يلمح لبقاء صلاح في ليفربول الموسم المقبل

الخميس 13 مايو 2021 18:39:35
كلوب يلمح لبقاء صلاح في ليفربول الموسم المقبل

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن مستقبل لاعبي الريدز الذين يرغبون في الرحيل حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 57 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وإن كان الريدز له مباراتين أقل من البلوز، ويواجه موقفًا حرجًا للغاية من أجل التواجد ضمن المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكثرت التكهنات طوال الفترة الماضية حول مستقبل العديد من لاعبي الريدز داخل قلعة آنفيلد على رأسهم محمد صلاح، الذي أكد في أكثر من مناسبة أن إدارة ليفربول لم تفتح معه حتى وقتنا الحالي مفاوضات تجديد تعاقده حتى الأن، إلى جانب فينالدوم الذي ينتهي تعاقده في يونيو المقبل.

وتحدث كلوب عن مستقبل لاعبي الريدز مع شبكة «سكاي سبورتس» قائلًا:" لا أتوقع أن تكون المحادثات صعبة بشأن تجديد عقود عدد من نجوم الفريق".

وأضاف:" لم يأتني أي لاعب ويخبرني برغبته في الرحيل حتى وقتنا الحالي، سننهي موسمنا بأفضل طريقة ممكنة ثم نحصل على استراحة".

وأوضح:" لن نجبر أحد على البقاء، ما أفهمه هو أن جميع نجوم ليفربول يرغبون في البقاء، ونريد أن نثبت أننا أفضل من عامنا الحالي".

وواصل:" العام المقبل لا نبحث عن أعذار ولكن الفوز بالدوري الإنجليزي في ظل وجود فرق تمتلك موارد مالية ضخمة مثل مانشستر سيتي وتشيلسي أمر صعب للغاية، إلى جانب تعزيز مانشستر يونايتد لصفوفه، وللأسف أصبح التأهل لدوري أبطال أوروبا صعبًا في إنجلترا".

وأشار كلوب إلى عدم قيام ليفربول بعقد صفقات ضخمة في فترة الانتقالات المقبلة، قائلًا:" لا نقول دعونا نتعاقد مع 5 أو 10 لاعبين، ولا أقول أن الفريق ليس بحاجة لتدعيمات، ولكن لا يمكننا القيام بتعاقدات ضخمة أيضًا".

وأتم:" كان من الممكن أن يبدو موسم ليفربول مختلفًا إذا لم تكن لدينا مشاكل الإصابة التي عانينا منها، هل يمكن أن نكون بطلًا للبريميرليج؟ لا أعرف ولكن الأمر كان سيبدو مختلفًا بالتأكيد".