سامسونغ تطرح إصدارًا خاصًا من هاتف Galaxy S21

الخميس 20 مايو 2021 08:44:08
"سامسونغ" تطرح إصدارًا خاصًا من هاتف Galaxy S21

طرحت شركة الهواتف الكورية الجنوبية سامسونغ، وشركة الاتصالات اليابانية "إن تي تي دوكومو" NTT DoCoMo، إصدارًا خاصًا جديدًا من هاتف Galaxy S21 للاحتفال بدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

ويعتمد الإصدار الجديد الخاص بالألعاب الأولمبية على طراز Galaxy S21 5G القياسي، مما يعني أنه يحتوي على شاشة ديناميكية AMOLED مقاس 6.2 بوصة.

وسيأتي الهاتف مزودًا بسعة تخزين 256 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، ومن المحتمل أن يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالجSnapdragon 888، بالنظر إلى أن معيار Galaxy S21 5G في اليابان مدعوم من نفس مجموعة شرائح Qualcomm.

ومن المخطط طرح الجهاز ذو الإصدار المحدود للبيع في خيار لون واحد يتميز بلوحة خلفية زرقاء داكنة مع غطاء كاميرا ذهبي وإطار معدني.

وهذا ليس أول هاتف Galaxy يتم طرحه خصيصًا للاحتفال بدورة الألعاب الأولمبية، فقد خططت العملاق الكوري الجنوبي لطرح إصدار خاص من هاتف Galaxy S20 + 5G للاحتفال بدورة الألعاب الأولمبية العام الماضي، ولكن تم إلغائه بعد تأجيل أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر الآن أن تقام الألعاب الأولمبية في الفترة من يوليو إلى أغسطس 2021، لكن هناك دعوات لتأجيل الحدث مرة أخرى بسبب مخاوف تتعلق بفيروس كورونا المستجد.