الزُبيدي يقف على مستوى جاهزية القوات الجنوبية

السبت 22 مايو 2021 14:39:00
الزُبيدي يقف على مستوى جاهزية القوات الجنوبية

وقف الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، على مستوى الجاهزية العسكرية والأمنية للوحدات والمحاور القتالية للقوات المسلحة الجنوبية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع للقيادات العسكرية والأمنية الجنوبية، برئاسة الرئيس الزُبيدي.

وبحث الاجتماع مدى استعداد الوحدات والمحاور القتالية الجنوبية لمكافحة التنظيمات الإرهابية، والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار الجنوب، وكل المحاولات الساعية إلى النيل من قضية شعب الجنوب، وحقه في استعادة دولته الحرة كاملة السيادة على كامل ترابه الوطني.

وقدم الرئيس الزُبيدي، خلال الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، التحية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال كافة، مشيدًا بالتضحيات الكبيرة التي يقدمونها للذود بالجنوب وحماية أمنه واستقراره.

وشدد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر، ورفع درجة الاستعداد القتالي، منوهًا إلى أهمية المرحلة التي يمر بها الجنوب وقضيته العادلة.

ودعا كافة أبناء الشعب الجنوبي إلى التعاون مع منتسبي القوات المسلحة الجنوبية؛ لتسهيل عملية تأمين العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

وثمن الاجتماع، النتائج المُحققة خلال الزيارة العيدية التي قام الرئيس الزُبيدي، وأعضاء هيئة الرئاسة والقيادات العسكرية، والتي شملت الوحدات وجميع المحاور القتالية الجنوبية.

وجدد التأكيد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والقتالية لدى كافة الوحدات والمحاور القتالية للقوات المسلحة الجنوبية؛ لمواجهة أية تحديات في الفترة القادمة.