غارات التحالف استهدفت اجتماع لكبار قادة الحوثيين في وزارة الداخلية

السبت 28 إبريل 2018 03:01:42
غارات التحالف استهدفت اجتماع لكبار قادة الحوثيين في وزارة الداخلية

ارشيفية

شنت مقاتلات التحالف مساء امس اكثر من خمس  غارات على العاصمة صنعاء    مصادر كشفت ان الغارات استهدفت كلا من وزارة الداخلية ومعسكر النجدة في الحصبة شمال العاصمة صنعاء .

وغارة اخرى استهدفت منطقة السبعين   وتحدثت انباء بان الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف على  وزارة الداخلية استهدفت اجتماعا امنينا لقيادات الحوثيين. عقدته مساء اليوم في وزارة الداخلية وشرطة النجدة،  

  هذا وكانت  مصادر مطلعة في العاصمة اليمنية صنعاء (وفقا لـموقع براقش نت) قالت ان القيادات الأمنية للحوثيين تعقد اجتماعات مكثفة بشان الترتيبات الامنية الخاصة بتشييع القيادي الحوثي الصريع صالح الصماد , وحماية كبار القيادات التابعة للمليشيا .

وذكرت المصادر ان تعليمات امنية صدرت لمهدي المشاط وقيادات حوثية بشأن الية الحضور الى مراسم الجنازة والتمويه من خلال الحشد الذي تسعى المليشيا وعدم استخدام سيارات .. على مقربة من ميدان السبعين .  

واشارت المصادر ان المليشيا الحوثي تتخوف من عمليات اصطياد عبر قصف جوي للقيادات المشاركة .   وتوقعت المصادر ان تكون مشاركة المشاط ومحمد الحوثي محدودة في الجنازة , لالتقاط الصور قبل المغادرة سريعا وفقا لتعليمات امنية