الامين العام للمجلس الانتقالي يعزي اللواء احمد مساعد واخوانه في وفاة العميد الركن مبارك الجبواني

السبت 28 إبريل 2018 17:24:39
الامين العام للمجلس الانتقالي يعزي اللواء احمد مساعد واخوانه في وفاة العميد الركن مبارك الجبواني
بعث الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي برقية عزاء ومواساة الى اللواء احمد مساعد حسين والى اخوانه في وفاه اخيهم العميد الركن مبارك مساعد حسين الذي توفي مساء يوم امس الجمعة في المستشفى العسكري بالقاهرة .

فيما يلي نص التعزية :

بقلوب يملؤها الحزن والأسى ومؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذنه العميد الركن مبارك مساعد حسين الذي وافته المنية ليلة البارحة في المستشفى العسكري في العاصمة المصرية القاهرة بعد وعكة صحية المت به مؤخرا ..

وبهذا النبأ المحزن الذي حمل معه رحيل احد ابرز الشخصيات العسكرية تفانيا واخلاصا في أداء واجبه عوضاً عن سيرته العطرة ومسيرته الحافلة العطاء وفعل الخير وخدمة المجتمع التي كسب خلالها الفقيد محبة ومودة كل من رافقه طوال مراحل حياته المتعددة فأنه برحيل العميد الركن مبارك مساعد حسين يكون الوطن قد خسر احد رجاله الاوفياء والمخلصين ..


اننا اذ نعبر عن مشاعر خزننا العميق بهذا المصاب الاليم فاننا في ذات الوقت نتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة للاخ العزيز اللواء احمد مساعد حسين ولجميع اخوانه وكافة افراد اسرة الفقيد وكل اقاربه من اهل جباه وكل محبيه من المرازيق والعوالق وفي عموم بقاع الوطن.. 


ولا يسعنا في هذا المقام الا ان نسال الله ونتضرع اليه ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. 

انا لله وانا اليه راجعون.. 

احمد حامد لملس 

امين عام المجلس الانتقالي الجنوبي.