قسم المكتبات والمعلومات يختتم معرض الكتاب بالمكلا

السبت 28 إبريل 2018 20:37:06
قسم المكتبات والمعلومات يختتم معرض الكتاب بالمكلا
المكلا / محسن بلبحيث
أختتم طلاب قسم المكتبات والمعلومات معرض الكتاب وإصدار الدليل المكتبي الشامل للعناوين تحت عنوان ( ليست النهاية هنا ) يوم الخميس الفائت ، في كلية الآداب بجامعة حضرموت ، تحت إشراف عميد كلية الآداب الدكتور محمد عوض بارشيد .

وفي تصريحٍ خاص على هامش أختتام المعرض قالت الأستاذة منية عبدالله باكثير متابعة المشروع " إن المعرض يحتوي على مجموعة من الأركان تظم عدداً من المكاتب منها مكتبة مجمع الكليات وركن الهيئة العامة للكتاب وركن المكتبة السلطانية ومجموعة من الأندية التطوعية والمتاجر الإلكترونية لبيع الكتب ، حيث عمل المعرض على دمج أقدم الكتب بأحدثها وذلك لإثراء الثقافة العامة للطلاب والشباب بشكلٍ عام .

وأضافت " منية باكثير " إن فكرة المشروع جاءت كون هذه الدفعة ستكون آخر دفعة في قسم المكتبات والمعلومات وإن فكرة المعرض تعمل على إثراء المشهد الثقافي وإن الدليل الذي صُدِرَ هو نقلةً وخدمةً نوعيةً للبحث العلمي  .

يذكر ان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قام مطلع الأسبوع الفائت بإفتتاح معرض الكتاب وإصدار الدليل المكتبي الشامل للعناوين في كلية الآداب بجامعة حضرموت  .