ضربات الجنوب الحازمة.. عدن في أيدٍ أمينة

الخميس 27 مايو 2021 17:18:16
ضربات الجنوب "الحازمة".. عدن في أيدٍ أمينة

تواصل الأجهزة الأمنية في عدن بذل أعظم الجهود فيما يتعلق بالعمل على إحلال الأمن والاستقرار في العاصمة، بما يضرب مؤامرة أعداء الجنوب الساعين لضرب عدن وزعزعة استقرارها.

الحديث عن ضربة قوية وجهتها الأجهزة الأمنية الجنوبية التي تمكّنت من استعادة مسروقات مخزن تجاري في مدينة إنماء بمديرية البريقة، في العاصمة عدن.

وتوصلت قوة أمنية، إلى هوية العصابة، وطبيعة المسروقات التي تقدر بـ 20 مليون ريال، بعد تحريات مكثفة.

وداهمت الأجهزة الأمنية منزل أحد المشتبه بهم المتورطين في الجريمة، في منطقة بئر فضل، وعثرت على البضاعة المسروقة بداخله.

تحمل مثل هذه الجهود الأمنية أهمية كبيرة فيما يتعلق بالعمل على فرض الأمن والاستقرار في كافة أرجاء الجنوب وتحديدًا العاصمة عدن، المدرجة في إطار أجندة إخوانية خبيثة تقوم على استهداف العاصمة على مدار الوقت.

ويمكن القول إن أمن العاصمة عدن يمثل أهمية بالغة وتوليها القيادة الجنوبية المتمثلة في المجلس الانتقالي اهتمامًا كبيرًا في إطار تحصين الجنوب من المؤامرات التي تحاصره من اتجاهات عديدة، لا سيما تلك التي أعدتها مليشيا الشرعية الإخوانية.

تحقيق الأمن في عدن أمر يستهدف تفويت الفرصة على المليشيات الإخوانية التي تحاول بشتى السبل زرع الفوضى المجتمعية في الجنوب وتحديدًا في العاصمة عدن، بما يضرب مساعي وتحركات الجنوبيين الرامية إلى استعادة الدولة وفك الارتباط.

أهمية هذه الجهود الأمنية تعود إلى أن مليشيا الشرعية الإخوانية تنظر إلى العاصمة عدن على أنّها الكعكة الأكبر وتسعى لفرض هيمنتها عليها بغية السيطرة على كامل أراضي الجنوب.