قائد الحزام الأمني بالضالع يتفقد النقاط الامنية وسير العمل فيها

الأحد 29 إبريل 2018 20:00:24
قائد الحزام الأمني بالضالع يتفقد النقاط الامنية وسير العمل فيها
الضالع - المشهد العربي - خاص

تفقد صباح هذا اليوم الاحد الموافق 29/4/2018م الاخ/ احمد قايد القبة قايد الحزام الامني في محافظة الضالع عدد من النقاط الامنية الواقعة على الخط العام والواصلة بين الضالع الى منطقة سناح المحاذية للشريط الحدودي لمدينة قعطبة.

كما اطلع القائد احمد على سير العمل في النقاط الامنية ومستوى الانضباط في العمل مشددا في ذات السياق على التمسك الصارم بالنظام والقانون والتحلى بالقيم والاخلاق الانسانية في التعامل مع المواطن اين كان انتمائه . محذرا في نفس الوقت من اي تجاوزات سيعرض من يقوم بذلك للمسائلة القانونية .

ثم توجه قائد الحزام الامني الى سوق سناح وقام بجولة استطلاعية طاف من خلالها في السوق مشياً على الاقدام حيث تجمهر الناس الذي تزاحموا للترحيب بالقائد ، مثمنين شكرهم وتقديرهم لكل الحهود التي يبذلها في سبيل استتاب الامن والاستقرار والسكينة العامة حيث رافقه في هذا النزول القائد بدر العامري .

الجدير في الذكر ان الحزام الامني سبق وان شن حملة على الباعة والبسطات الواقعة على الخط العام والتي شكلة اختناقات مرورية للمارة والمركبات من خلال تضييق الشارع العام في كلا من سوق سناح ومفرق الشعيب و وسط مدينة الضالع ، وحضيت هذه الحملة برتياح شعبي كبير بين صفوف المواطنين .