عبد الله بن زايد يترأس لجنة لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات

الاثنين 31 مايو 2021 13:01:50
عبد الله بن زايد يترأس لجنة لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات

ترأس وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اجتماع لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات بحضور الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس اللجنة.

جرى خلال الاجتماع الذي عقد - عبر تقنية الاتصال المرئي - استعراض مبادرة "الحالمون الأوائل" التي أطلقتها اللجنة مؤخرا بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب وتهدف إلى تسليط الضوء على قصص الشخصيات التي كان لها التأثير الأكبر على مسيرة دولة الإمارات .. كما تم بحث مستجدات برامج العمل وحجم الإنجاز منذ الاجتماع الأخير للجنة.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مستهل الاجتماع بأعضاء اللجنة، مشيدا بجهودهم وحرصهم على العمل بروح الفريق الواحد وإطلاق المبادرات النوعية والمبتكرة وفقا للركائز الرئيسية للأنشطة الخاصة بعام الخمسين.

وأكد أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  وبرؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تمتلك اليوم رصيدا زاخرا بالإنجازات التنموية التي حققتها على مدار خمسة عقود وتتطلع خلال الخمسين عاما المقبلة إلى مضاعفة الجهود ومواصلة مسيرة التميز والريادة وصولا إلى أن تصبح واحدة من أفضل دول العالم بحلول الذكرى المئوية لقيامها عام 2071.

وأضاف أن جهود القادة المؤسسين أرست دعائم نهضة الوطن وتطوره على مختلف الأصعدة، مؤكدا أن الاحتفالات باليوبيل الذهبي للاتحاد ستتضمن حزمة من المبادرات المبتكرة التي تعكس روح الاتحاد وقيمه السامية، قيم التسامح والتعايش والخير والعطاء الإنساني ، التي شكلت ركائز أساسية في مسيرة دولة الإمارات كما ستعبر عن تطلعاتها للمستقبل وطموحها الكبير لتحقيق الريادة العالمية.

وأشاد بمبادرة "الحالمون الأوائل" التي أطلقتها اللجنة بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب.