مدير عام التواهي يلتقي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن ويمنحه شهادة شكر وتقدير

الأحد 29 إبريل 2018 20:24:53
مدير عام التواهي يلتقي مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن ويمنحه شهادة شكر وتقدير
عدن - المشهد العربي - خاص

التقى مدير عام مديرية التواهي الأستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية محافظة عدن المهندس/ غازي احمد علي، لمناقشة عددا من المشاريع الخدمية قيد التنفيذ، والاخرى التي يجري التحضير لتنفيذها . 

وفي اللقاء الذي جرى في مكتب الصندوق، سلم مدير عام مديرية التواهي شهادة تقديرية لمدير مكتب الصندوق الإجتماعي للتنمية ممثلا بالمدير العام المهندس/ غازي احمد علي، معبرا عن بالغ شكره وتقديره لمكتب الصندوق على الجهود الجبارة التي بذلها خلال الأشهر الماضية في مدينة التواهي، في إعادة تأهيل ورصف عدد من الشوارع . 

من جانبه عبر مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية، عن شكره وتقديره لمديرية التواهي ممثلة بسلطتها المحلية التي قدمت جميع التسهيلات، وتدليل كافة الصعوبات والعراقيل امام منفذي المشاريع الخدمية، وتواصلها وتنسيقها المستمر مع مكتب الصندوق . 

وناقش الطرفان خلال لقاءهما، مستوى الانجاز في المشاريع قيد التنفيذ، وكذا حزمة من المشاريع الخدمية التي يجرى التحضير لتنفيذها بالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية التواهي، والتي ستشمل أعمال رصف جديدة لعدد من الاحياء، التي ستساهم في استعادة وتحسين الصورة الجمالية للمدينة ، ونفض غبار آثار الحرب الأخيرة التي تدمرت على اثرها العديد من الطرقات . 

حضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط في مديريةالاستاذ "سمير وهابي" ، ومدير مكتب التوثيق والمعلومات، بمكتب مدير مديرية التواهي الاخ "ماجد اسحاق" ، ومدير مشروع النقد، مقابل العمل بالصتدوق المهندس "علي شاهر" ، وضابط مشاريع في مشروع النقد مقابل العمل بالصندوق المهندس "جلال صالح علي طالب" .