المجلس الانتقالي بالشعيب يعقد اجتماعه الدوري الأول لأعضاء قيادته المحلية بالمديرية

الاثنين 30 إبريل 2018 01:06:49
المجلس الانتقالي بالشعيب يعقد اجتماعه الدوري الأول لأعضاء قيادته المحلية بالمديرية
الشعيب - المشهد العربي - خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشعيب اجتماعها الدوري لأعضاء القيادة المحلية صباح يومنا هذا الاحد الموافق 29/4/2018 م برئاسة العقيد يحي عباد محمد رئيس المجلس لمناقشة نشاط الهيئة التنفيذية في الفترة السابقة والمرحلة القادمة. وكذا مناقشة جملة من القضايا المهمة .


في بدية الاجتماع رحب رئيس المجلس الانتقالي العقيد يحي عباد محمد بالحاضرين ، شاكرا لهم تلبية الدعوة .. مشيرًا ان الاجتماع يعد الاول للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بعد اللقاء التعارفي الأول الذي عقد في الشهر الماضي موضحا أن اجتماع لأعضاء القيادة المحلية واجتماع الهيئة التنفيذية سيكون وفق الخطة التي أعدتها قيادة المجلس بالمحافظة والتي كان من المفترض استعراضها في هذا الاجتماع ، إلا أنه تعذر ذلك بسبب عدم ارسالها من قيادة المجلس بالمحافظة ..

وقد تحدث رئيس المجلس في كلمته عن الوضع الراهن في الجنوب والذي وصفه بالخطير منوها إلى أن هناك هجمة شرسة ضد المجلس الانتقالي خاصة والجنوب عامة من قبل الأعداء وعلى رأسهم يقف حزب الإصلاح الذي يبذل كل مابوسعه وجهده للنيل من المجلس وتشويه دور ومكانة قيادته البطلة .


كما ناقش المجتمعون العديد من القضايا التي تهم المواطن في الشعيب مثل الخدمات والأمن والتربية والصحة والمياه وكذا مناقشة بعض الظواهر السلبية التي برزت في الفترة الأخيرة في واقع مديرية الشعيب ، ووقف الاجتماع طويلا أمام الجانب التربوي والتعليمي لما لهذا الجانب من أهمية كبيرة ومحورية في بناء اي مجتمع كما وقف أمام ظاهرة الفساد التي تجتاح كل مرافق المديرية بدون استثناء ...

وقد اتخذ المجلس جملة من القرارات والتوصيات في كل هذه الجوانب ..أبرزها تشكيل لجان خاصة من قيادة وأعضاء المجلس للنزول إلى عموم المكاتب التنفيذية لتفقد أوضاعها ومراقبة سير عملها ورفع تقاريرها إلى قيادة المجلس .


وفي مداخلات لأعضاء انتقدوا بشدة ظاهرة الغياب الملحوظة من قبل بعض الأعضاء وطالبوا قيادة المجلس بضرورة اتخاذ الإجراءات التنظيمية بحق هولاء الأعضاء .

محمد الحيمدي : الناطق الرسمي للمجلس ، رئيس الدائرة الإعلامية .