مليشيا الحوثي تغير مديري المكاتب التنفيذية في أمانة العاصمة بآخرين موالين لها (وثيقة)

الاثنين 30 إبريل 2018 04:47:36
مليشيا الحوثي تغير مديري المكاتب التنفيذية في أمانة العاصمة بآخرين موالين لها (وثيقة)

أقدمت مليشيا الحوثي على عملية تدوير شاملة وتغييرات لمديري المكاتب التنفيذية في مديريات أمانة العاصمة صنعاء واستبدالهم بموالين لها.

وقال مسؤول في السلطة المحلية في تصريح لوكالة "خبر"، إن حمود عباد، أمين العاصمة الموالي للحوثيين والمعين من قبلهم، أصدر خلال الأيام الماضية قرارات بتغيير عدد من مديري المكاتب التنفيذية المختلفة في كل مديريات أمانة العاصمة واستبدالهم بآخرين موالين للمليشيات.

وأوضح، أن التغييرات تتم ضمن عملية تدوير لمديري المكاتب التنفيذية بالمديريات وهي مكاتب: (الضرائب، الواجبات، الأشغال، الصحة، السياحة، الصناعة... وغيرها).

إقرأ أيضاً: حوثنة مجلس الشورى.. أول قرار للمشاط (أسماء)

وحصلت "خبر" للأنباء، على وثيقة صادرة من أمين العاصمة حمود عباد، بتكليف مدراء لمناطق الأشغال في عدد من مديريات أمانة العاصمة.

ولفت المسؤول، أن عملية التدوير وبعض التعيينات الجديدة بدأت من مديري الإدارات الايرادية والتي تكشف اهتمام المليشيا بنهب مواردها وعلى رأسها (الضرائب، والواجبات الزكوية، وصناديق النظافة والتحسين) كان آخرها تغيير عبد العليم مقبل المدير التنفيذي لصندق النظافة والتحسين بالأمانة.

وأضاف، أن التغييرات ستشمل مديري المناطق الأمنية حيث تم تغيير مدير المنطقة الأمنية بمديرية السبعين أحمد الصياد، وتعيين مشرف حوثي يدعى "ابو تراب".

ونوه المسؤول، أن أمين العاصمة حمود عباد، عازم على تغيير عدد من مدراء المديريات في الأمانة.

وأشار، أن عملية التغييرات تتم للشخصيات التي لاتتفاعل وتعمل بكل إخلاص وتفان مع كل الفعاليات والمظاهرات التي تقيمها مليشيا الحوثي بعد أن خصصت لجنة لتقييم ذلك.

وكاله خبر