الشعبي يهنئ العاملين في الكهرباء بمناسبة عيدهم الوطني

الاثنين 30 إبريل 2018 23:06:21
الشعبي يهنئ العاملين في الكهرباء بمناسبة عيدهم الوطني
ماهر عثمان

بعث الأستاذ مجيب الشعبي مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء العاصمة عدن ، برقية تهنئة لكافة العاملين في المؤسسة،بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني، عيد العمال الأول من مايو .

وقال الشعبي في البرقية : يسرني وقيادة المؤسسة أن نرفع إليكم جميعا عمالنا في المحطات والمناطق وكافة الإدارات أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيدكم الوطني ،وبهذه المناسبة نؤكد على تقديرنا وفخرنا واعتزازنا بدوركم الوطني المشرف في كافة المناطق والمحطات والإدارات وميادين العمل .

وأكد: بان العيد يأتي تقديرا وتكريما لكافة الجهود التي يبذلها عمالنا الشرفاء،والرامية للنهوض بقطاع الكهرباء وانتشالة لما يمثلة هذا القطاع من أهمية عالية لخدمة الناس،وأنكم أنتم الدينمو المحرك والعمود الرئيسي لأي نجاحات تتحقق . 

وأضاف :أن عيد العمال يشكل استنهاضا للهمم ودعما لعملية البناء والأعمار والتطوير، وأن مؤسساتنا بحاجة إلى سواعدكم جميعا أخواني وزملائي العاملين،لإصلاح ما افسدة الدهر،فأنتم من تحملون هذا الهم الوطني الكبير لخدمة الناس وستضلون على الدوام الركيزة الأساسية والعمود الفقري للبناء والتطوير .

وأختتم الشعبي برقيته بتجديد الشكر للعاملين في المؤسسة في مختلف مواقعهم، على جهودهم المتواصلة للنهوض بقطاع الكهرباء في العاصمة عدن، رغم التحديات والمعوقات الماثلة،لكن مؤسساتنا زاخرة بمئات الكفاءات ذات الهمم والعزائم الصادقة التي تسعى للنهوض بالمؤسسة فلكم جميعا شكرنا ووفائنا،سدد الله خطاء الجميع،وكل عام وأنتم بالف خير ..