رئاسة الانتقالي تبحث معالجات لأزمتي الكهرباء والمياه

الاثنين 7 يونيو 2021 17:58:00
"رئاسة الانتقالي" تبحث معالجات لأزمتي الكهرباء والمياه

بحث الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، خلال اجتماع هيئة رئاسة المجلس، جهود معالجة أزمة انقطاعات التيار الكهربائي.

وأشادت الهيئة، بمشاركة وزراء المجلس في حكومة المناصفة، بتحركات محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، وفريقه المساعد في مؤسسة الكهرباء بالعاصمة، لمعالجة التدهور في تيار الكهرباء، والذي يُشكل معضلة كبرى لدى المواطنين.

ودعت إلى إيصال المياه إلى مختلف مديريات العاصمة عدن، والقضاء على ظاهرة انقطاعها في المناطق السكينة، بالتعاون مع مؤسسات المياه في محافظات الجنوب.

وثمنت صمود شعب الجنوب أمام التحديات، وحرب الشرعية الإخوانية بسلاح الخدمات، معبرة عن تقديرها لصمود أبطال القوات المسلحة الجنوبية دفاعًا عن الجنوب ومقدراته، في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، والتنظيمات الإرهابية.

وشددت على قدرات شعب الجنوب في التصدي للعابثين بأمنه واستقراره، مشيرة إلى دور الأجهزة الأمنية في ملاحقة الخارجين عن القانون، ومنع حمل السلاح، وترقيم السيارات غير المجمركة.

وتطرقت إلى مباحثات وفد المجلس التفاوضي في العاصمة السعودية الرياض، معربة عن تقديرها لجهود المملكة العربية السعودية، في استئناف مباحثات تطبيق اتفاق الرياض.