جوارديولا: كومان يستحق الاستمرار في برشلونة

الاثنين 7 يونيو 2021 21:23:09
جوارديولا: كومان يستحق الاستمرار في برشلونة

يرى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن رونالد كومان مدرب برشلونة يستحق البقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية: «كومان؟ لقد كان عامًا صعبًا، لكن برشلونة قدم أداءً جيدً في جزء كبير من الموسم».

وأضاف: «كومان يستحق الاستمرار لمدة موسم آخر، السنوات الثانية دائمًا أفضل من الأولى، أنا سعيد للغاية بقرار الإبقاء عليه، تحدثت مع الرئيس وهو مقتنع بالقرار».

وتابع: «الهزائم تضعف أي مدرب، لكن الأمور ستمضي نحو الأفضل مع بداية الموسم المقبل، الجماهير ستعود للملاعب، ستكون الأمور مختلفة تمامًا عن هذا العام».

وواصل: «لقد دربت 3 أندية مختلفة، لا شيء يقارن بالإعلام في برشلونة أو مدريد، التأثير أكبر بكثير، كل شيء يصعب التحكم فيه بشكل خاص، وقد ناقشت هذا الأمر مع رونالد».

وعن علاقته أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجديد، قال: «لدي علاقة جيدة مع كارلو، هو مدرب استثنائي ويتميز حدسه التكتيكي بالذكاء الشديد وأنا سعيد جدًا من أجله».

وتطرق المدرب الإسباني للحديث عن انتقال ثنائي مانستر سيتي سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا إلى صفوف برشلونة، حيث قال: «تعاقدين رائعين، أجويرو لاعب هداف وجارسيا سيكون أحد قادة برشلونة في العقد المُقبل».

وأتم: «تدريب برشلونة؟ أملك عقدًا مدته عامين مع مانشستر سيتي.. أنا سعيد معهم».