نجوم الفن يشعلون حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي (صور)

السبت 12 يونيو 2021 14:55:00
نجوم الفن يشعلون حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي (صور)

أشعل نجوم الفن حفل زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، الذي أقيم مساء الجمعة بحضور أهل العروسين والأقارب والأصدقاء.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا، الفنانة حنان مطاوع، والتي نشرت صورة لها مع زوجها عبر موقع "إنستجرام"، من حفل الزفاف، وعلّقت: "من فرح أخويا وصديقي فراج وحبيبتي بسنت، ربنا يسعدهم".

كما شاركت السيناريست إنجي علاء، متابعيها، صورًا لها مع زوجها الفنان يوسف الشريف من حفل الزفاف، وعلّقت: "ألف مبروك لأحلى عروسين بسنت وفراج.. ربنا يسعدكم".

ونشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، صورًا لها من حفل الزفاف عبر موقع "إنستجرام"، وعلّقت: "ألف مبروك لأحلى عروسة وأحلى عريس.. يارب دايما في سعادة وهنا ونجاح وصحة وراحة بال".

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الزفاف أيضًا، أحمد حلمي، منى زكي، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، وتارا عماد، بشرى، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

يذكر أن حفل الزفاف تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، وبسبب تصوير محمد فراج مسلسل "لعبة نيوتن"؛ لالتزامه بإطلالته بـ"الذقن" حسبما صرحت بسنت شوقي في لقاء سابق.