الثالث من رمضان انطلاق بطولة كاس المريسي بعدن

الخميس 3 مايو 2018 12:45:30
الثالث من رمضان انطلاق بطولة كاس المريسي بعدن
عدن / محمد النعماني

تجري في هذه الايام في  اروقة اتحاد عدن لكرة القدم اللمسات الاخيرة لانطلاق بطولة كاس الفقيد/ علي محسن مريسي لكرة القدم بنسختها   ال24 والمقررة تدشينها في الثالث من شهر رمضان بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة الاخ /نائف البكري للعام الثالث على التوالي والذي انبرى مشكورا لدعم اقامة البطولة بعد سنوات من رعايتها ودعمها من قبل شركة مصافي عدن ...
واكد المهندس/ محمد حيدان رئيس اتحاد عدن لكرة القدم جاهزية الاتحاد لاقامة البطولة تخليدا لذكرى فقيد الكرة الداهية/ علي محسن مريسي ابرز نجم كروي انجبته الملاعب اليمنيه والذي ذاع صيته عربيا كما تاتي البطولة تنشيطا للاندية في عدن ولحج وابين والضالع ولاعبيها ..
مشيرا في حديثه بان البطولة والتي ستنطلق في الثالث من رمضان.سيشارك فيها 15 ناديا يمثلون عدن العشرة ناديا  والشرارة من لحج حسان وفحمان من ابين والنصر من الضالع والتضامن من شبوه وستقام البطولة في العاشرة مساء باذن الله..
مضيفا في حديثه بان قرعة البطولة ستجرى السبت القادم الخامس من مايو في ديوان وزارة الشباب والرياضه بحضور مندوبي الاندية وقيادة اتحاد عدن وممثلي وزارة الشباب والرياضة ..
واكد حيدان في سياق حديثه بان البطولة التي تعتبر تقليدا سنويا في عدن سيحتضنها ملعب باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلى بعد ان كان الامل في ملعب الحبيشي لكن لعدم جهوزيته ستقام البطولة في المعلى برعاية ودعم الاستاذ/ نائف البكري وزير الشباب والرياضه والذي تبنت وزارته رعاية البطولة سنويا وهو موفف ودعم يشكر عليه الوزير/ نائف لاهمية البطولة ومكانتها في قلوب ابناء عدن بل وكل الرياضيين....
واختتم رئيس اتحاد عدن حديثه بالتاكبد على جاهزية اتحاده ولجانه العامله سواء في المسابقات او الحكام لانطلاق البطولة والتي ستكون باذن الله افضل من كل السنوات الماضية خاصة بعد استقرار الاوضاع في عدن بشكل افضل امنيا وحتى في الكهرباء ورغم ذلك فنحن نبذل قصارى جهدنا مع مؤسسة الكهرباء لضمان عدم انطفاء الكهرباء على الملعب وقت المباريات  ونشكر الاخوة في موسسة الكهرباء بعدن وقسم التحكم لتعاونهم معنا بعدم انقطاع الكهرباء كالعام الماضي ونامل خيرا منهم في البطولة القادمة وان شاء تسير الامور بصورة طيبة كما نتوقع والامل بالله كبير والوعد ان نواصل كل جهدنا من اجل استمرار دوران الكرة في عدن والتوفيق من الله.