بعد أزماتها الأخيرة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها

الاثنين 21 يونيو 2021 17:59:01
بعد أزماتها الأخيرة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها

دعم الفنان وائل عبد العزيز شقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد الجدل الذي أثير مؤخرًا بظهور الفنانة ريهام حجاج في حلقة مع المذيعة بوسي شلبي، وحديثها عن زواجها من محمد حلاوة طليق "ياسمين".
ونشر وائل صورة لشقيقته "ياسمين" عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق :"ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلي أجرًا وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي ... أفلامها ومسلسلاتها محترمه بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس ... وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخرًا".
وأضاف :"وأظن أن الطرف الثاني سعيد في حياته علي حسب ما نشر في الفيديو الأخير ... وأخيرًا أتمني أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدًا عن المهاترات الي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيرة عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات وياريت ونعمل حساب أن في أطفال.. وأتمني نرجع نقفل علي نفسينا تاني زي زمان ونبقي مبنعملش حاجة غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالأرقام فقط .. وربنا يوفق ويهدي الجميع".
ياسمين عبد العزيز طلت على جمهورها رمضان الماضي من خلال مسلسل " اللي مالوش كبير"، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ، وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.