محافظ حضرموت يعزي في وفاة الشخصية السياسية والعسكرية العميد ركن محمد مفتاح عبد الرب

السبت 5 مايو 2018 15:00:28
محافظ حضرموت يعزي في وفاة الشخصية السياسية والعسكرية العميد ركن محمد مفتاح عبد الرب
نعى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الشخصية السياسية والعسكرية الوطنية الفقيد العميد ركن محمد مفتاح عبدالرب . 

وجاء في برقية العزاء التي بعثها لاسرة الفقيد :

( ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة زميلنا العزيز والشخصية العسكرية والسياسية المثقف العميد ركن محمد مفتاح عبدالرب رفيق الدرب والسلك العسكري .
لقد مثل رحيل الفقيد محمد مفتاح وفي هذه الظروف الاستثنائية خسارة فادحة ليس على اهله وابناء محافظة ابين فحسب بل على مؤسستنا العسكرية والوطن عموماً لما اتصف به هذا القائد من خصال وصفات حميدة وحنكه عسكرية وسياسية قل ما تجدها في كثير من زملاء المهنة .
لقد عاش الفقيد عميد ركن محمد مفتاح عبدالرب حياة مزجت بين رجاحة العقل وقوة الارادة ونجاح القيادة واسلوب الاقناع وبين حياته التي عاشها متواضعاً واخلاقه الرفيعة وحبه للناس على اختلاف اتجاهاتهم وميولهم وانتماءاتهم ، واستطاع - رحمه الله - تحقيق النجاح في ادارة كل المناصب التي تقلدها خلال حياته العملية العسكرية والسياسية وحظي بتقدير قياداته العسكرية وقيادة الدولة. 

واننا في الوقت الذي يملؤنا الحزن على فراق القائد (ابا ناظم)  لا نجد ما نعوض به خسارته سوى التوجه بالدعاء لرب السماء بأن يتغمده بواسع المغفرة والرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم جميع اهله واصدقاء ومحبيه الصبر والسلوان .
 انا لله وانا اليه راجعون

اللواء الركن / فرج سالمين البحسني
محافظ محافظة حضرموت
قائد المنطقة العسكرية الثانية) .