قيادات الحزام الامني في مديريات( رصد - سباح- سرار ) تعقد اجتماعا في مديرية رصد

السبت 5 مايو 2018 23:57:30
قيادات الحزام الامني في مديريات(  رصد - سباح- سرار ) تعقد اجتماعا في مديرية رصد
ابين - المشهد العربي - فضل الحربي

عقد صباح اليوم السبت اجتماعا لقيادات الحزام اﻻمني في مديريات رصد وسرار وسباح محافظة ابين وذلك في مقر قيادة الحزام اﻻمني مديرية رصد بحضور اﻻخوه القائد عبدالرزاق الجردمي قائد الحزام اﻻمني رصد والقائد محمد حماد الشقي قائد الحزام اﻻمني مديرية سباح والقائد هاني صالح الشعث قائد الحزام اﻻمني مديرية سرار بحضور اﻻستاذ فضل عبد ناصر الحربي مدير مكتب اﻻعلام رصد ممثلا عن السلطة المحلية .

وفي اللقاء تم مناقشة جملة من القضايا ذات الصلة بالعمل اﻻمني والتنسيق المشترك بين الثلاث المديريات في العمل ومساعدة اﻻخوة في اﻻمن العام في الثلاث المديريات والحفاظ على اﻻمن واﻻستقرار والسكينة العامه للمواطنين في تلك المديريات.

كما حيا اﻻخوة في قيادات الحزام الأمني جميع المواطنين في كل من رصد وسباح وسرار في تعاونهم مع اخوانهم في الحزام اﻻمني واجهزة السلطة عدد من القضايا تم مناقشتها في اللقاء.

وفي ختام اللقاء حيا اﻻخوة في الحزام اﻻمني كل قيادات الحزام اﻻمني على مستوى الوطن ومنهم العميد المناضل منير محمود ابو اليمامه قائد اللواء اﻻول دعم واسناد وجميع زملائه في قيادة الحزام على مواقفهم البطولية المشرفه مشيدين بالمستوى الرفيع الذي وصل اليه افراد الحزام اﻻمني في كل من رصد وسباح وسرار من خلال التدريب واﻻنظباط في اداء الواجب العسكري.