مستشفى النخبة التخصصي بعدن يقيم حفل افتتاحي ويكرم نخبة من الأطباء

الأحد 6 مايو 2018 01:17:33
مستشفى النخبة التخصصي بعدن يقيم حفل افتتاحي ويكرم نخبة من الأطباء
عدن - المشهد العربي - صابر حليس
نظم مستشفى النخبة التخصصي عدن حفل افتتاحي تعليمي رسمي صباح امس السبت في عدن ، وذلك امتداد لافتتاح عدد من المستشفيات في العاصمة عدن في الآونة الاخيرة .



وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى رئيس مجلس الإدارة د. يونس أنيس بن طالب ، كلمة رحب فيها بكافة الحضور وأصدقاء مستشفى النخبة ، مشيدا بكل الجهود المبذولة في سبيل إنجاح مشروع مستشفى النخبة التخصصي عدن ، الذي يطمح لتقديم خدمات طبية بجودة وتميز منافس للدول المتقدمة في علوم الطب والعلاجات ، مشيرا ان المستشفى يظم نخبة من خيرة الأطباء في عدن ويسعى لاستضافة استشاريين عرب وأجانب في المستقبل ..

وألقى د. صلاح عبد الحافظ كلمة ، مكتب الصحة والسكان عدن هنأ فيها ادارة وموظفي المستشفى على هذا الإنجاز الذي يعد رافد للقطاع الصحي في عدن ، متمنيا لهم التوفيق في الحياة العلمية والعملية ، وشكر القائمين على هذا المشروع الذي يؤدي خدمات طبية للمجتمع في غاية الأهمية.


ومن جانبه عبر رئيس مجلس الإدارة د. يونس انيس بن طالب ، عن سعادته بكافة الحضور واصدقاء مستشفى النخبة ، مشيدا بكل الجهود المبذولة في سبيل إنجاح مشروع مستشفى النخبة التخصصي عدن ، الذي يطمح لتقديم خدمات طبية بجودة وتميز منافس للدول المتقدمة في علوم الطب والعلاجات ، مشيرا ان المستشفى يظم نخبة من خيرة الاطباء في عدن ويسعى لاستضافة استشاريين عرب وأجانب في المستقبل ..


المدير التنفيذي لمستشفى النخبة التخصصي أ.أحمد بن غالب كلمة تطرق في كلمته إلى إن العمل الطبي منطلق من ضمير أنساني يقظ فهمنا الوحيد خدمة المجتمع وتقديم الخدمات الصحية النوعية من منطلق المعرفة بمعنى الطب والدواء.

 
وقال بن غالب انطلاقا من مسئولية المجتمعية لمستشفى النخبة تبنيه للمسؤولية المجتمعية مبكرا من خلال احتضانه لورش نوعية أسبوعية وشهرية يستهدف أهالي الحي والأحياء المجاورة للمستشفى يقدمها نخبة من الأخصائيين لنشر والوعي التثقيف الصحي في هذا الجانب.


ورحب د.محمد عبده الدباني المدير الفني للمستشفى  بالضيوف كل باسمه وصفته , وقدما شرحا حول أقسام  المستشفى ، موضحا خطة المشفى للقيام بأكاديمية للتعليم المستمر خلال العام ، وتعد ضمن اساسيات مشروع وخدمات المستشفى ، وعبر عن شكره لكل من حضر وساهم وتفاعل من اجل افتتاح المستشفى ، مؤكدا ان العناية بالمرضى هي أولوياتهم ..


 
وقد تم تكريم المشاركين في حفل الإفتتاح والعملين في المشفى .


حضر الافتتاح كل من أ. د. محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة للشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي و.د. رجاء عبده أحمد عميد كلية التمريض وأ.  مشارك د. ايمان باصديق نائب العميد لشؤون الدراسات العليا بكلية الطب وأ. مشارك ناجي عبدالوهاب نائب العميد لشؤون الطلاب .