محمد بن راشد يُطلق عدة مشاريع اقتصادية جديدة

الاثنين 28 يونيو 2021 16:42:06
محمد بن راشد يُطلق عدة مشاريع اقتصادية جديدة

أطلق نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم، عدة مشاريع اقتصادية وذلك خلال زيارته لوزارة الاقتصاد، مشددًا على أن العمل الاقتصادي الإماراتي يسير في الاتجاه الصحيح.

وقال في سلسلة تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "خلال زيارتي اليوم لوزارة الاقتصاد .. حيث أطلقنا مشاريع اقتصادية منها مسرعات للشركات العائلية لدعمها في الدخول لأسواق جديدة ومعهداً للأبحاث الاقتصادية بالتعاون مع أرقى الجامعات العالمية.. ومؤتمراً استثماريا عالمياً سينطلق في مارس ٢٢ سيركز على فرص الاقتصاد الجديد في الدولة".

وأضاف: "وأطلقنا اليوم بوزارة الاقتصاد أكاديمية لريادة الأعمال Skill-Up Academy ومنصة جديدة لدعم نمو الشركات الناشئة لتكون كبيرة Scale-up Platform..وبوابة ذكية Grow in UAE لتوفير معلومات متكاملة حول سياسات وفرص الاستثمار .. وأطلقنا أجندة وطنية واضحة لاستقطاب المواهب الشابة والماهرة للدولة".

وتابع: "عملنا الاقتصادي مستمر ومتسارع ويسير بالاتجاه الصحيح … وفريقنا الحكومي تم إعادة تشكيله في الصيف الماضي لتعمل جميع الوزارات والمؤسسات الداخلية والخارجية والتشريعية على التركيز على هدف واحد وواضح .. النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة للخمسين عام القادمة".