خفر السواحل بساحل حضرموت تلقي القبض على مروج مخدرات في قصيعر

الأحد 6 مايو 2018 09:13:00
خفر السواحل بساحل حضرموت تلقي القبض على مروج مخدرات في قصيعر
خاص:

استطاعت قيادة خفر السواحل بمديرية الريدو قصيعر القبض على عنصر مهم في عالم ترويج الحشيش والمخدرات، والذي يعد من د الرؤوس المهمة، وذلك في منتصف الليل من ليلة الجمعه بتاريخ/4/5/2018

واكد مصدر امني خاص على انه "قد تم القبض على المجرم وبحوزته كمية من الحشيش المخدر والحبوب المخدرة حسب تعليمات العمليات بخفر السواحل وذلك لحظة عبورة حاجز التفتيش الخاصة بخفر السواحل على يد مساعد النقطة والجنود المرابطين فيها" .

وعمت حالة من الارتياح والشعور بالفخر بقوات النخبة الحضرمية الباسلة، في اوساط المواطنين، كون هذه العملية الاستخبارتيه مهمة جدا اوقعت المروج في يد العدالة، وقد تمت احالته الى الجهات المختصه لينال جزاؤه المستحق.

وقال مواطنون عقب نجاح تلك العملية "اننا نشد على ايدي قيادة خفر السواحل المتمثلة بالقائد سالم صالح العجيلي وكافة الجنود البواسل الذين يبذلون جهدا ملموسا وعملا يرقى بالسعي الى التقدم والرقي وتثبيت الامن ومنع دخول المهربات بكافة انواعها الى المحافظة والمديرية".

الجدير ذكره ان الاجهزة الامنية بالمديرية اكدت انه لا زال البحث جاري ومستمر حول كل من يحاول العبث بحياة المواطن وما يخل بأمنه واستقراره وان يد العدالة ستطاله مهما طال الزمن.