بعد تصدرها التريند.. آخر تفاصيل أزمة هالة صدقي مع زوجها

الجمعة 2 يوليو 2021 13:54:57
بعد تصدرها التريند.. آخر تفاصيل أزمة هالة صدقي مع زوجها

تصدر اسم الفنانة المصرية هالة صدقي مؤشرات بحث موقع "جوجل"، بعد القرار الأخير بحبس زوجها السيد سامح سامي لتخلفه عن دفع مصروفات نجليه.

وكانت محكمة الأسرة بقصر النيل، عاقبت سامح سامي، زوج هالة صدقي بالحبس 30 يومًا، بسبب امتناعه عن دفع مبلغ مليون ومئة ألف جنيه مجمل المصروفات الدراسية لابنيهما سامو ومريم.

من جانبها قابلت "صدقي" الحكم بمنشور طريف عبر صفحتها بموقع "انستجرام"، ظهرت فيه بملابس هندية مع النجم بول أنكا، وعلقت:" احتفال هندي مع النجم بول أنكا بمناسبة الحكم بالسجن للأعداء وللأسف تأجيل الحكم في قضية الطاعة، لسه بيدور على بيت أطيع فيه".

وأثار رجل الأعمال سامح سامي الجدل مجددًا بعد أن نشر تعليقًا عبر صفحته على "فيس بوك" يوجه فيه رسالة الى أولاده حول حقيقة نسبهما، وقال:" لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مش أمكم والحكم في قضية الـdna، يوم 13 يوليو وكلو هيتحول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحمك".

وعاشت الفنانة هالة صدقي مؤخرًا الكثير من الأزمات بعد تشكيك زوجها سامح سامي في نسب أطفالها، فضلًا عن طلبها في بيت الطاعة رغم سفره لأمريكا، ومن جانبها ردت "هالة" في مداخلة تلفزيونية وقالت :" كل القضايا التي رفعها لم يكسبها، لكنه استطاع فقط تخفيض نفقة مدارس أولاده إلى النصف"، مضيفة:"هو مبدع بصراحة مرة يشكرك ومرة يشتمك، ويبعت رسائل يعتذر ويقول مش هاعمل كده تاني، وتاني يوم اتشتم ومعرفش ليه".