التركي والسيد يدشنان فعاليات أسبوع المرور العربي وافتتاح قسم الإصدار الآلي للرخص في إدارة شرطة السير بلحج

الأحد 6 مايو 2018 23:22:38
التركي والسيد يدشنان فعاليات أسبوع المرور العربي وافتتاح قسم الإصدار الآلي للرخص في إدارة شرطة السير بلحج
لحج - المشهد العربي - خاص

دشن محافظ محافظة لحج اللواء احمد التركي ومدير عام امن المحافظة العميد صالح السيد ومدير عام شرطة المرور العقيد قحطان القطيبي صباح اليوم في قاعة ديوان المحافظة فعالية أسبوع المرور العربي الموحد .

وفي التدشين الذي حضر فيه وكلاء محافظة لحج ووكيل أول وزارة التجارة والصناعة الاستاذ علي صالح عاطف ورئيس الغرفة التجارية والصناعية  في محافظة لحج الأستاذ وليد صالح عبدالرحمن .

قام مدير عام شرطة المرور بترحيب بجميع الضيوف على رأسهم محافظ لحج ومدير امن المحافظة ومن ثم تطرق الى الفعالية التي تم تدشينها اليوم وهي أسبوع المرور العربي الموحد لهذا العام2018 بعد انقطاع دام ثلاث سنوات جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي على بلادنا وراح ضحيتها الالآف من المناضلين الشرفاء من أبناء الوطن الحبيب .

وأضاف الإخوة الحاضرين جميعاً لقد تم استئناف العمل المروري في شهر اكتوبر 2016 وتم إعادة ترميم وتأهيل مبنى أداره المرور السابقة بعد تواصل ومتابعة قيادة المرور مع السلطة المحلية في المحافظة وإشراف مباشر من إدارة الأمن في المحافظة بإعادة ترتيب وضع أقسام الإدارة بشكل عام.

ومن ثم تطرق إلى بعض الانجازات التي حققتها شرطة السير في المحافظة من خلال اعادة نظام وقواعد وإرشادات شرطة السير في المحافظة وكذلك إعادة تأهيل الأرشيف وعملية الأرشفة الإلكترونية متابعة لجنة الترسيم المركبات وترقيم الدراجات النارية وإعادة وضع للوحات تعليمات وإرشادات المرور في جميع الشوارع العامة في المحافظة .

وكما أشاد مدير امن المحافظة العميد صالح السيد عن الدور والعمل الميداني لضباط وإفراد شرطة المرور في المحافظة في إعادة نظام حركة السير في جميع مديريات المحافظة.

وأضاف ان رجل المرور هو يعتبر وجه امن المحافظة فيجب علية ان يكون قدوة للآخرين في العمل الميداني والمكتبي وان يتحلى بصدق والأمانة في العمل.

ومن جانبه محافظ محافظة لحج أكد على الالتزام في تنفيذ أسبوع المرور ونشر الوعي في أوساط المجتمع وأضاف على رجل المرور الحفاظ على امن واستقرار المحافظة عبر المشاركة في جميع المجالات الأمنية وغيرها التي تخدم جميع المواطنين في المحافظة .

وفي الأخير نشكر مدير امن المحافظ على الجهود الجبارة التي من خلالها تنعم محافظتنا بلا من والاستقرار ونشكر العقيد قحطان القطيبي مدير المرور ونائبة العقيد الرجاعي وجميع ضباط و إفراد المرور على هذا الانجاز العظيم.

وفي السياق نفسة افتتح محافظ لحج اللواء احمد التركي ومدير امن المحافظة العميد صالح السيد وتم زيارة المعرض الخاصة بأسبوع المرور في الإدارة واطلاعا على الانجازات والصور الحائطية لعمل المرور في المحافظة بشكل عام .

حضر التدشين مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد الزعوري و مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادة امن المحافظة وعدد كبير من أنصار شرطة المرور في المحافظ .