مدير عام الشعيب يتفقد سير الامتحانات بمدرسة الشهيد الحازمي ” لنجود “ وعدد من مدارس المديرية

الاثنين 7 مايو 2018 21:35:44
مدير عام الشعيب يتفقد سير الامتحانات بمدرسة الشهيد الحازمي ” لنجود “ وعدد من مدارس المديرية
الشعيب - المشهد العربي - عبدالستار الكريحي

قام صباح اليوم الإثنين مدير عام مديرية الشعيب العميد عبدالجبار السقلدي ورافقه الاستاذ عبدالكريم احمد عبيد مدير مدرسة بخال سابقاً والموجه التربوي الاستاذ مارب ناجي قاسم بزياره تفقدية إلى قرية لنجود شمال مديرية الشعيب ضمن جولته الزياريه لعدد من المراكز الامتحانية كمدرسة صلاح الدين المضو ومدرسة الظليمي بالمشارع اقذيذ .

خلالها تم الإطلاع على سير العملية الإمتحانية لطلاب المرحلة الاساسية للصف التاسع اساسي بالمركز الإمتحاني بمدرسة الشهيد الحازمي .


وفي كلمة لمأمور مديرية الشعيب عبدالجبار السقلدي حث فيها الطلاب والطالبات الممتحنيين بالمركز على الاجتهاد وتكثيف الجهود ومضاعفتها باعتبارهم عماد المستقبل والأمل في بناء الوطن , وان الأمم لا يمكنها ان ترتقي إلا بالعلم والتعليم .


مثمنا الدور الكبير الذي يقوم به مدير مدرسة الحازمي الاستاذ محمد علي محسن والاساتذه المراقبين على تنظيم سير عملية الامتحانات وتوفير اجواء هادئة ومناسبة خالية من ظاهرة الغش المقيته الذي كان يعمل على ترسيخها الاحتلال اليمني . متمنيا لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح.

من جانبه مدير مدرسة الشهيد الحازمي أعرب عن شكره وتقديره للمدير العام عبد الجبار السقلدي والمرافق له الشخصية التربوية الاستاذ عبدالكريم وللمشرف التربوي مارب ناجي على هذه الزياره التفقدية وإهتمامهم الكبير بالعملية التعليمية .

هذا فيما تفقد المدير العام ضمن زيارته سير العمل في المركز الصحي للوحدة السكنية لنجود ثوان الصومعة مهنان عراعر الكائنة في عاصمة سهم النجدي ”لنجود" .

وقد كان باستقباله مدير المركز الصحي الدكتور قاسم علي محمد والدكتور موسى احمد قاسم والدكتوره نجات محمد سعيد جرادة .


استمع فيها ”السقلدي“ الى مدير المركز الدكتور قاسم علي محمد الذي قدم شرحاً مفصلاً عن سير العمل وأهم الخدمات الصحية الذي يقدمها المركز للسكان والأهالي في المنطقة ..


كما تم إطلاع المدير العام على أهم المعوقات والاحتياجات اللازمة الذي يفتقد إليها المركز الصحي .


هذا وكان المدير العام بدوره قد أشاد بجهود فريق العمل بالمركز الصحي على إنضباطهم في أداء عملهم الصحي والإنساني في ضل هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها بلادنا اليوم .. كما أكد السقلدي بانه سيكون من أولوياته العمل على حل ومعالجة كل الإشكاليات الذي تفتقر اليه الوحدة الصحية ”لنجود“ من أثاث ومستلزمات واجهزه طبية وغير ذلك .

وقد كان باستقبال مدير عام المديرية والضيوف المرافقين بقرية لنجود كلاً من : الاخ المحامي خالد الحكم وعضو المجلس المحلي محمد احمد سالم القوه وعضو مجلس الآباء بمدرسة الشهيد الحازمي الأخ العقيد قائد صالح الحكم والاخ عبدالستار الكريحي .