منى السابر تشكر هؤلاء بعد انتهاء قضيتها مع حلا الترك

السبت 10 يوليو 2021 16:20:00
منى السابر تشكر هؤلاء بعد انتهاء قضيتها مع حلا الترك

وجهت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، رسالة شكر لكل من ساندها في قضيتها ضد نجلتها، بعد أن أسدلت المحكمة البحرينية الستار على القضية التي ظلت لسنوات.

وأصدرت المحكمة، حكمًا برد "السابر" المبلغ المالي الذي استدانته من ابنتها، ويأتي الحكم بعد انتهاء المهلة التي منحها القضاء البحريني لمنى السابر لرد المبلغ الذي استدانته من حلا الترك وبلغت قيمته 20 ألف دينار.

من جانبها نشرت منى، قبل ساعات عبر حسابها بموقع انستجرام، فيديو لها مع ابنتها من مرحلة الطفولة، وعلقت:"شكر من القلب.. الحياة تجارب والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر.. أشكرك يا الله أحبك يا الله لأنك دائمًا معي وتسخر لي كل  من يخدم العدالة الالهية قبل كل شي، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنه لابني عبدالله".

وتابعت:" أنا ممتنة لكم من القلب ولوجودكم ومساندتكم لي وإلي، إلى كل فانز منى السابر أحبكم، وإلى كل محبين والمناصرين للحق والذين لا يرضون بالظلم أنا ممتنة لكم جميعًا أحبكم".

وفي مارس الماضي أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها وأمهلتها مهلة لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.