الأكاذيب توحد الشعب: كلنا المجلس الانتقالي الجنوبي

السبت 10 يوليو 2021 20:43:00
الأكاذيب توحد الشعب: كلنا "المجلس الانتقالي الجنوبي"

تصدر اليوم السبت، هاشتاج "المجلس الانتقالي الجنوبي"، مواقع التواصل الاجتماعي، ردًا على ما وصفه مغردون جنوبيون، محاولة تشويه المجلس، واستهدافه لانحيازه إلى قضية الجنوب وشعبه.

وندد المغردون بحرب الشائعات والأكاذيب التي تقف خلفها أذرع الشرعية الإخوانية، ومليشيات الحوثي الإرهابية، والمستفيدين من الفساد ونهب ثروات الجنوب.

وجددوا تعهدهم بالالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي، بصفته الحامل الشرعية لقضية الجنوب أمام المحافل الإقليمية والدولية، مشيدين بإنجازاته في الدفاع عن القضية الوطنية التي يراد من خصوم الجنوب إهدارها.

وشددوا على أن محاولات ابتزاز المجلس، لن تزيد شعب الجنوب إلا إصرارًا على قضيته والدفاع عنها وعن ممثله الشرعي، محذرين من محاولات الانقضاض على الإرادة الشعبية.

ولفتوا إلى أن السلام والاستقرار في المنطقة يتحقق بتلبية تطلعات شعب الجنوب المشروعة باستعادة الدولة المسلوبة من تنظيم الإخوان الإرهابي ذراع الاحتلال اليمني، وليس تجاوزها أو التآمر على ثورته.

التعليقات

تريندات

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 13:12:00

نعى عدد من نجوم الفن، المشير طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء عن ع...

الاثنين 20 سبتمبر 2021 15:16:03

احتفل الشاعر الغنائي والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر بتصدر أغنيته الأخيرة "الأهلي القمة" تريند موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب". ونشر "قمر" فيديو ال...

الاثنين 20 سبتمبر 2021 14:13:00

تحول اسم الفنان المصري نضال الشافعي لتريند عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، بعد إعلانه مساء أمس خضوعه لعملية جراحية ثانية اليوم الإثنين، بسبب وعكته الصح...