تامر حسني: كنت أريد تقديم أغنية بالبنط العريض

الثلاثاء 13 يوليو 2021 14:37:00
تامر حسني: كنت أريد تقديم أغنية "بالبنط العريض"

تصدر النجم تامر حسني قائمة الأكثر بحثًا بمحرك البحث جوجل، بعد حلقته مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية".

وقال "تامر" خلال لقائه إنه كان يتمنى تقديم أغاني كثيرة بدلًا من زملائه، مشددًا على أن هذه الأغاني نجحت بصوت من غناها وأنه من الوارد فشلها لو غناها هو بصوته وأن الله أراد لها النجاح بصوت زميله.

وأوضح أن أكثر أغنية كان يتمنى أن يؤديها مؤخرًا هي أغنية "بالبنط العريض" لافتًا إلى أنه أرسل تهاني للفنان حسين الجسمي على نجاح الأغنية.

ووجه خلال الحلقة الشكر لكل فريق عمل فيلمه الجديد "مش أنا"، قائلًا:"الفيلم كان مجازفة كبيرة جدًا لأن أنزل في الوقت ده ونسبة الأشغال 50 % جالى يقين أنى أنزل في الوقت ده و عمل الفيلم إيرادات عالية".

وعن فكرة فيلم "مش أنا"، رد قائلًا:"جاتلى سارة وفيق هي كانت مساعد مخرج في فيلم عمرو وسلمى وقالتلى عندى فكرة لمرض كذا وكاتبة سطر عجبتنى الفكرة و كتبته كله وخد تحضير سنة لأن الشخصية صعبة جدا ومفاجأة الفيلم أن لا المرض موجود فعلا وحقيقى وتمثيله صعب، وأنا بحب أقدم حد جديد لأنى مؤمن بالمواهب".

وأوضح النجم المصري، أن الفيلم هدفه الأساسي تحطيم شماعة الظروف عند أي شاب يواجه صعوبات، مضيفًا :"أنا حاسس بالشباب جدًا، أنا من فترة كانت ظروفي صعبة، مكنش معايا فلوس وعندي مشاكل أسرية ومش لاقي أكل، أنا عدى عليّا سنين مش لاقي أكل، ولكن أنا كنت مصّر أني هوصل يعني هوصل".

تابع: "أه في واسطة ومحسوبية مش هننكر في العالم كله، وأحيانًا كنت بسمع كلام مهين وكنت بقبله وأقول أنا مش بتذل، أنا بتذل لحلمي، ومعنديش مشكلة أتذل لحلمي، المهم أوصل، وأنت فقير وأنت تعبان لازم يكون عندك طموح، لو معندكش طموح يبقى المشكلة فيك".

ويُعرض للنجم تامر حسنى حاليًا فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسنى، حلا شيحة، ماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.