أحمد عز: لقب نمبر وان ليس ملكا لأحد

الخميس 15 يوليو 2021 12:10:00
أحمد عز: لقب "نمبر وان" ليس ملكا لأحد

تصدر اسم النجم أحمد عز قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل" بعد صدور فيلمه الجديد "العارف" أمس الأربعاء.

"عز" تحدث عن فيلمه الجديد، وقال:"عرض العارف كان رائع والأهم المجهود الذي ظهر للناس والحاضرين، وأتمنى أكون صنعت فيلم خارج الصندوق، وأتمنى نرجع مرة تانية لما قبل كورونا والصناعة ترجع لما قبل ذلك".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامى شريف عامر مساء أمس الأربعاء:"فكرة إنى أعمل فيلم ومستواه التقنى يكون أقل ده شئ غير وارد تمامًا، واستفز من فكرة أن الفيلم الأجنبي لازم يكون أحسن، هما بيشتغلوا بنفس المعدات اللى بنشتغل بيها، ولكن المسألة مسألة تنظيم".

وتابع:"العارف نتاج جهود وعمل استمر لمدة عامين، وتتمحور رسالة الفيلم حول فكرة الحروب الحالية التي تحاول السيطرة الفكرية ومعارك للسيطرة على الدماغ".

وأكمل:" العمل يقدم رسالة هي ضرورة إعمال العقل في كل ما يُقرأ"، مؤكدا أن "صناع الفيلم قدموا الكثير من أجل خروج (العارف) بجودة الأفلام الأجنبية التي تقدم في الخارج".

ولفت إلى أن "فيلم العارف يقدم معلومات مفيدة للمشاهدين، من خلال فكرته وأحداثه"، مردفًا أنه "لمس ردود أفعال جيدة على الفيلم بعد العرض الأول الثلاثاء الماضي".

وحول حقيقة ارتباط قصة الفيلم بمسلسل هجمة مرتدة، نفى عز أي ارتباط بين المسلسل والفيلم، مؤكدا أن "الفيلم تم تصويره قبل المسلسل بعام واحد، لكن المسلسل والفيلم يتشابكان في الفكرة الوطنية".

وعن لقب نمبر وان، قال:"لقب نمبر وان مش بتاع أي حد، وتاريخ الفنان في النهاية هو اللى يقيمه وشوفت العظماء بتوع زمان ما حدش فيهم قال إنه نمبر وان وعاشرت جيل أحمد زكى والفنان نور الشريف، ونور الشريف أصر أن اسمى يتكتب قبل اسمه في فيلم مسجون ترانزيت مع أنى كنت رافض، وعيب أنى أقول إنى نمبر وان في وجود عادل إمام والفخرانى وكريم عبد العزيز وهنيدى والسقا.. خلى الجمهور هو اللى يقول، طيب أستاذ عادل إمام يقول إيه بقى؟ تعالى نشتغل واعمل اللى عليك وتاريخك هو اللى يحكم".