جمعية الهلال الأحمر في المكلا تنظم ورشة عمل تعريفية بأنشطتها

الأربعاء 9 مايو 2018 14:20:05
جمعية الهلال الأحمر في المكلا تنظم ورشة عمل تعريفية بأنشطتها
خاص :

تحت رعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية فرج سالمين البحسني احتفلت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المكلا صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 8 مايو 2018م بمناسبة اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر مع جميع بلدان العالم.
ونظمت الجمعية ورشة عمل حوال مفهوم جمعية الهلال الاحمر اليمني للمجتمع المحلي الذي استفاذ حوالى 15 من قادة المجتمع المحلي في المكلا.
وتعرف المشاركين عن الإحتفال تُـقِـيـمُهُ الجمعية في المناسبة الثامِن من كُلِ عام ـ مع مكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر اليمني وهي ( اللجنة الدولية للصليب الأحمر،الإتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر ) ،تكريـمـــًــا لـمؤسس الحركة الدولية هنري دونان ـــ سويسري الجنسية ـــ و تكريـمــــًــا لعمل مُـتـطوعي الهلال الأحمر، وإعترافــــــًــا بالخدمات الإنسانية الـمُـتـنوِعـة التي يُـقـدِمونـهـا للمُجتمعات المحلية في كُلِ مكان.
كما تطرق الامين العام للجميع حول دعم (الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر) ملايين الأشخاص الـمُـتـضررين من النِـزاعـات والكوارِث الطـبــيعــية في كُلِ أنحاء الـعـالم ،من خِلال شبكــتِـها التي تضُم حوالي " 14 مليون" مُتـطوِع،
حضر الورشة المدير التنفيذي والقائم باعمال رئيس الجمعية احمد بكير وعبدالله بامحسون الامين العام والمدير المالي محمد خالد بن خامر.