مدير أمن عدن يلتقي بوفد منظمة الصحة العالمية

الأربعاء 9 مايو 2018 21:51:00
مدير أمن عدن يلتقي بوفد منظمة الصحة العالمية

التقى مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شائع صباح اليوم بالسيد فويتك اشتابسكي القائم بأعمال مدير منظمة الصحة العالمية ومسؤول قطاع العمليات بالمنطقة الجنوبية وصخر  السلامي مسؤول الأمن والسلامة المحلي للمنظمة بالمنطقة الجنوبية.

وفي اللقاء ناقش وفد المنظمة مع مدير أمن عدن  عدد من المواضيع ذات الصلة بالجوانب الامنية ذات الارتباط المباشر بعمل المنظمات الانسانية العاملة في العاصمة عدن حيث اكد اللواء شلال للقائم باعمال مدير المنظمة والمسؤول الامني فيها ان تأمين المنظمات الانسانية وحمايتها وتوفير الاجواء الامنة لها اولوية بالنسبة لإدارة أمن عدن التي  لن تألوا جهدا في سبيل حماية المنظمات وطواقمها العاملة في عدن.

من جانبه ثمن القائم بأعمال مدير منظمة الصحة العالمية الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة أمن العاصمة عدن ممثلة باللواء شلال شائع من اجل تأمين المنظمات الانسانية وحماية طواقمها وتوفير الاجواء الامنة لها لكي تؤدي عملها الانساني تجاه المواطنيين في كل مديريات العاصمة عدن.

كما عبر القائم باعمال مدير منظمة الصحة العالمية عن ارتياحه مما لمسه من تحسن في الوضع الامني في العاصمة عدن والذي اتى كثمرة لتلك الجهود الجبارة التي تبذلها الاجهزة الأمنية في المحافظة.


حضر اللقاء مدير البحث الجنائي بإدارة أمن عدن العميد /صالح محمد القملي  وامجد عبد الحميد الصبيحي  المسؤول الأمني لحي السفارات والمنظمات بمديرية خور مكسر وعدد من القيادات الأمنية بإدارة أمن عدن .