بعد عرض كوكو شانيل.. ريم العدل لشريهان :أسطورة

الأربعاء 21 يوليو 2021 12:27:00
بعد عرض "كوكو شانيل".. ريم العدل لشريهان :أسطورة

وجهت مصممة الأزياء ريم العدل، والتي تولت مهمة تصميم أزياء مسرحية "كوكو شانيل"، رسالة حب للنجمة شريهان بطلة العمل، معربة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون معها.

وكتبت "ريم" منشور عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، قالت فيه:" سنوات من العمل الشاق والتفاني والصبر والأمل، ما بدا كحلم أصبح الآن حقيقة، ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة، أنا فخورة ويشرفني أنني كنت جزءا من هذه الرحلة السحرية، كان ملهمًا للغاية مشاهدة أسطورة تلعب أسطورة، هناك الكثير لأقوله والكثير من الناس لأشكرهم، لا أعرف من أين أبدأ".

وأضافت:"عزيزتي شريهان، شكرًا لكِ على كل شيء، شكرًا لك على التزامك الرائع وعلى كونك مخلصة ودقيقة مع كل التفاصيل الصغيرة، شكرًا لك على تواضعك وصدقك، شكرًا لك على إلهامنا جميعًا لنقدم أفضل ما لدينا، أشعر بالسعادة لأنني عملت معك وتعلمت منك، أنتي نجمة حقيقية، فريد من نوعها".

من جانبه، نشر السيناريست تامر حبيب بوستر المسرحية عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، وعلق:"فخور وسعيد إنني جزء ولو بسيط من هذه المتعة، مبروك لأصدقائي وزملائي على ثمرة مجهودكم".

احتلت مسرحية "كوكو شانيل" قوائم الأكثر بحثًا على جوجل بعد عرضها أمس الثلاثاء على منصة "شاهد"، وهي من تأليف مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، إنتاج العدل جروب، وبرعاية هيئة الترفيه السعودية.