مكتب أشغال ساحل حضرموت يقيم حفلا تكريميا للموظفين المبرزين

الخميس 10 مايو 2018 23:17:38
مكتب أشغال ساحل حضرموت يقيم حفلا تكريميا  للموظفين المبرزين
نظم مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت صباح اليوم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال العالمي تم فيه تكريم أبرز الموظفين والعاملين المجتهدين في أداء أعمالهم بإخلاص وتفان أثناء فترة عملهم .

وفي حفل التكريم قال المهندس فارس فاروق بن شملان مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت : إن هذا الاحتفال يأتي اليوم بالتزامن مع عيد العالمي مطلع شهر مايو من كل عام ، وهو يوم يتوجب علينا فيه أن نقوم بتكريم كل عامل ومنتسب بذل جهدا وعمل بإخلاص وإتقان لنجاح سير عمل المكتب لتنفيذ كل المهام بشكل اعتيادي وسلس يسهم في المحصلة نجاح عمل المكتب بروح الفريق الواحد.

وأضاف ابن شملان : أن هذا التكريم يأتي حرصا من إدارة المكتب في الاهتمام بموظفيها ومنتسبيها ومبادلتهم الوفاء بالوفاء والشكر والتقدير لكل ما يقومون به من أعمال إدارية وميدانية تنقل الصورة الحسنة والرائعة عن كافة العاملين في المكتب والروح الجماعية الي يتحلى بها الجميع .

وقد تم في نهاية الحفل توزيع الشهادات التقديرية والمبالغ نقدية للعمال المبرزين والمجتهدين في مكتب الأشغال بساحل حضرموت ، كما قام الموظفون في إدارة مكتب الأشغال بتقديم شهادة تقديرية لمديرهم المهندس فارس بن شملان عرفانا منهم وتقديرا لما يبذله من جهود متواصلة وتعاون مستمر مع كافة موظفي  المكتب .