قيادة و ضباط اللواء الأول مشاة يزورون أركان اللواء إلى منزله في الشعيب

الخميس 10 مايو 2018 23:33:16
قيادة و ضباط اللواء الأول مشاة يزورون أركان اللواء إلى منزله في الشعيب
عادل حمراان
زار قائد اللواء الأول مشاة العميد سيف علي ومعه عدد من ضباط و صف ضباط اللواء صباح اليوم الخميس أركان اللواء العميد يوسف الحكم وأبنه مجد بعد عودته من مصر خلال  رحلة علاجية تكللت بالنجاح إلى منزله في قرية ثوان بالشعيب .

ورافقهم من عاصمة المديرية عدد من مشائخ و اعيان الشعيب يتقدمهم القائد عبد الكريم موسى عضو الجمعية العمومية في الانتقالي الجنوبي , والعميد الركن نبيل صبران وعبر أهالي ثوان عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة الأخوية التي تعزز روابط المحبة و الوفاء و تعبر عن وفاء القيادة للجرحى الذين وهبوا أنفسهم فداء للوطن .

و كان في استقبالهم بقرية ثوان القائد يوسف الحكم و الحاج مصلح ناشر ومدير مكتب الصحة في الشعيب الدكتور مصلح الحكم والشيخ فضل مثنى ناشر والعقيد محمد سعيد جراده والشيخ خالد الحكم والمحامي أمين القاضي وعدداً كبير من أبناء سهم النجدي .

ورحب العقيد محمد سعيد جرادة أصالة عن نفسه و نيابة عن الجميع بجميع الضيوف الحاضرين إلى قرية ثوان والذين تحملوا مشقة الطريق وعناء السفر شاكرا لهم هذه الزيارة الطيبة التي تعزز اواصر المحبة و المودة , وحثهم على التكاتف فا المرحلة ليست سهلة و تتطلب عمل جاد من قبل الجميع .

وتحدث  ركن توجيه اللواء الاول مشاة العقيد فضل معبد كلمة عن الضيوف تمنى خلالها السلامة للقائد يوسف و نجله مجد وتطرق إلى وضع الجنوب الراهن و حساسية المرحلة  وقدم الشكر و التقدير لـ أهالي قرية ثوان على كرم الضيافة و حسن الاستقبال .


وشارك الزيارة كلا من قائد اللواء العميد سيف علي و العميد نبيل صبران و قائد عمليات اللواء العقيد مثنى عمر و ركن عمليات اللواء العقيد قاسم سيف و ركن توجيه اللواء العقيد فضل معبد و المسؤول المالي والإداري العقيد فضل معبد ركن تسليح اللواء العقيد أبو نصر و تشريفات اللواء العقيد عادل حيدرة وعدد من ضباط وصف ضباط وجنود اللواء ومعهم عدد من الشخصيات الوطنية و العسكرية بمديرية الشعيب .