الماجستير بامتياز للباحث محمد زين الحوشبي من جامعة عدن

الجمعة 11 مايو 2018 23:39:22
الماجستير بامتياز للباحث محمد زين الحوشبي من جامعة عدن
عدن - المشهد العربي - خاص

منحت كلية العلوم الادارية جامعة عدن شهادة الماجستير بامتياز للباحث "محمد زين الحوشبي" عن رسالته الموسومة "أثر التسويق الداخلي في تحقيق الميزة التنافسية" وهي دراسة ميدانية للمصارف التجارية اليمنية بالعاصمة عدن.

وتكونت لجنة المناقشة من . أ.مشارك د.عبدالرحمن سالم اللحجي-رئيساً ومناقشاً داخلياً "جامعة عدن" أ.مساعد .د.علي ابو بكر حسين الزامكي.عضواً ومشرفاً "جامعة عدن " أ.مساعد.د.خالد محمد الجابري عضواً ومناقشاً خارجياً."جامعة حضرموت" .

ولاقت رسالة البحث التي اعدها الباحث محمد زين الحوشبي استحسان لجنة المناقشة الذين اشادوا بالباحث وبجهوده وعدوه من الطلاب المثابرين والمجتهدين ومن الذين تميزوا في التحصيل العلمي كما كان للحاضرين كلمة عبروا فيها عن اعجابهم بالبحث والرسالة المقدمة وبما جاء فيها وبمحتواها واهدافها و وتقدموا بالشكر للباحث محمد زين الحوشبي على جهوده المضنية لاخراج هذه الرسالة بشكل ممتاز معتمداً على مراجع واقعية واستطلاعات ميدانية ملموسة .

وعلى ضوء ذلك تم منح شهادة الماجستير بدرجة امتياز للباحث "محمد زين الحوشبي" ويعد الباحث "الحوشبي"من الطلاب المبرزين والاوائل وعرف عنه ذلك في مراحل التعليم المختلفة ابتداءً بالمرحلة الاساسية ومروراً بالثانوية والجامعة ثم الماجستير .

ويعتزم الباحث محمد زين الحوشبي اكمال الدراسات العلياء والتحضير للدكتوراه في المرحلة القادمة .

حضر المناقشة والتخرج مدير عمليات الحزام الامني م. لحج ثابت العلوي ونائب مدير الامداد بالحزام الامني لحج. تمام محمد ومدير مكتب الاعلام بالحزام الامني لحج زاهر الربيعي وعدد من الاساتذة والشخصيات الاجتماعية وزملاء الباحث .