قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج تصدر بياناً هاماً

السبت 12 مايو 2018 05:13:28
قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج تصدر بياناً هاماً
لحج - المشهد العربي - بسام البان

استنكرت قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، أمس الجمعة، الحملة الإعلامية التي تستهدف المحافظ التركي، وتحاول أستهداف السكينة العامة للمواطنين بمحافظة لحج.

 

وعبرت السلطة المحلية في بيان صادر عنها تلقت عن شكرها البالغ لكل الكوادر العاملة بمحافظة لحج، التي وقفت بصمود منقطع النظير في وجه التحديات، وساهمت مع قيادة السلطة المحلية في النهوض بالمحافظة، وإخراجها من الوضع المزري التي كانت تعيشه.

 

وأكدت حرصها على أن تستمر في بذل المزيد من الجهود للنهوض بمحافظة لحج، واستقرار الوضع الامني فيها، وتنفيذالمزيد من المشاريع وتحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين.

 

كما أعربت قيادة السلطة المحلية بلحج، في البيان عن استيائها من الافتراءات التي يتجنى بها عديمو المسؤولية، وبعض ضعفاء النفوس، الذين يهدفون إلى فقدان ثقة المواطنين بقيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ورئيس المحلي المحلي.

 

فيما يلي نص البيان:

 

تتابع قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، باستياء بالغ الحملة الإعلامية الشرسة التي تستهدفها وتستهدف المحافظ التركي، وتحاول إثارة الفتنة، وإذ تعتبر السلطة المحلية بلحج جبهة مستقلة بذاتها لاتقل عن ما سواها من الجبهات في شتى ربوع الوطن .

 

لتزجي شكرها البالغ لكل الكوادر العاملة في ديوان المحافظة وبقية المرافق، التي وقفت بصمود منقطع النظير في وجه التحديات، وحرصت على أن ينال أبناء محافظة لحج حقهم في الخدمات، رغم استهداف معظم المنشآت  بالقصف والتدمير من قبل المليشيات الانقلابية، كما نشكر كافة ابناء محافظة لحج الشرفاء، الذين كان لهم الدور الأكبر في النهوض بالمحافظة، واستقرار الوضع الامني فيها .

 

رغم ثقتنا البالغة بأبناء محافظة لحج الأفذاذ ومفاخرتنا بهم، لاستشعارهم لهذه المسئولية خلال تولي اللواء احمد عبدالله تركي قيادة السلطة المحلية، واستمرار صمودهم لما يخدم محافظة لحج وعدم التفاتهم لتلك الأصوات النشاز التي لا تنحاز للوطن وإنما لمصالح ضيقة وآنية، وبعد شعورها باليأس من نجاح  قيادة السلطة المحلية التي راهنوا عليها، اتجهت إلى تبني حملة إعلامية كاذبة ومغرضة تتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف وتضر بالمصلحة الوطنية العليا، وتتناقض مع الأخلاق الفاضلة التي يجب أن تتسم بالمصداقية والحرص، لا أن يتم رمي التهم على أي مواطن او موظف دون دلائل وبراهين، ومن لديه أدلة تثبت تورط احد مدراء العموم او احد المواطنين بالبسط على اراضي الجمعيات السكنية او اراضي المواطنين واراضي الدولة عليها التوجه الى مكتب السلطة المحلية، بدلا من نشر الأخبار المثيرة للجدل والتي تشوه سمعة السلطة المحلية بمحافظة لحج .

 

ونؤكد بأن أي منشورات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا يهمنا كون هذه ابواق كاذبة ومعروفة وتكتب عن حقوق الآخرين وهي من تبسط وتقوم بإقتحام حق الغير، ويريدون بمنشوراتهم تمليكهم حق الغير.

 

كما تؤكد قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة باللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة، بانها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بلحج وامن محافظة، ومن يثبت تورطه بالفساد او البسط على اراضي الأخرين سيتم محاسبته وتقديمه للقضاء لإتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

 

 

صادر عن قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج

الجمعة الموافق 11/5/2018م