مؤسسة حماية البيئة بالضالع تكرم عمال النظافة المبرزين.

السبت 12 مايو 2018 12:13:05
مؤسسة حماية البيئة بالضالع تكرم عمال النظافة المبرزين.
الضالع/عبدالسلام قاسم مسعد.

أُقيم صباح الخميس الماضي في قاعة المعهد الصحي بالضالع حفلاً تكريمياً خاصاً بالعمال المبرزين في مجال النظافة والتحسين بالمحافظة.
وفي الحفل القى الأستاذ عبدالعزيز القطري رئيس مؤسسة حماية البيئة والتنمية البشرية والمجتمعية بالمحافظة كلمة تطرق فيها الى اهمية هذا التكريم الذي يشمل اهم شريحه في المجتمع تقوم بتقديم خدماتها الأنسانية بإانكار للذات.

وأكد القطري أن هذه اللمسه المتواضعة من مؤسسته تجاه تكريم العمال المبرزين هي رسالة شكر وتقديروعرفان لأولئك الرواد حاملي همّ الوطن وصحة المجتمع ونظافة البيئة ،مؤكداً بهذا الصدد بأن مؤسسته ستجعل من أول أهتماماتها هي تشجيع وتحفيز ودعم عمال هذه المهنة المجتمعية الذين يعملون دون كلل في سبيل الحصول على السلامة والبيئة النظيفه.

من جهته أكد وكيل محافظة الضالع الأستاذ فضل قردع عن اهتمام السلطة المحلية بهذه الشريحه باعتبارها من أهم الشرائح البشرية المهمة.

وقال الوكيل قردع بأن تكريم شريحة عمال النظافة يعد في حد ذاته هو تكريم للمجتمع وعنوان لتقدم وعيه الحضاري ،شاكراً مؤسسة حماية البيئة على مساهمتها في تكريم هؤلاء العمال المبرزين.

وفي ختام الحفل قام الأخ وكيل المحافظة ومعه رئيس المؤسسة بتوزيع الشهائد التقديرية للعمال المبرزين .

حضر حفل التكريم كلاً من صلاح الحريري الوكيل المساعد للمحافظة والعميد سيف سكره قائد اللواء اول مقاومة والعقيد عبيد ثوبه مدير أمن المحافظة والعقيد محمد البكري مساعد مدير الأمن وعدداً من نشطاء وناشطات المجتمع المدني بالمحافظة.

الجدير بالذكر بأن مؤسسة حماية البيئة والتنمية الأنسانية والمجتمعية تعد من المؤسسات الناشئة القادمة بقوه نحو تقديم الخدمات وتعزيز دورها المجتمعي بالمحافظة.