تغطية مصورة.. كلية التربية صبر تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من قسم معلم مجال دفعة لأجلك يا وطني

السبت 12 مايو 2018 21:52:00
تغطية مصورة.. كلية التربية صبر تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من قسم معلم مجال دفعة " لأجلك يا وطني "
نظم طلاب وطالبات الدفعة الثالثة من قسم معلم مجال بكلية التربية صبر صباح اليوم السبت حفلا بمناسبة تخرجهم ونيلهم درجة البكلالوريوس من جامعة عدن .
وفي الحفل الذي اقيم في قاعة صبر للافراح بمدينة صبر محافظة لحج ألقيت عدد من الكلمات ابرزها للدكتور حسين مثنى العاقل هنأ فيها الخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة العظيمة التي تتوج اربع سنوات من البذل والعطاء والجد والاجتهاد وتحدي الصعاب في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .
وعبر الدكتور العاقل عن شكره لكل من وقف الى جانب الخريجين من طلاب وطالبات الدفعة الثالثة الموسومة " لاجلك يا وطني " اثناء اثناء دراستهم الجامعية وفي حفل تخرجهم .. معربا عن سعادته وأعضاء هيئة التدريس بالكلية بهذه المناسبة و متمنيا للخريجين دوام التوفيق والنجاح ليتمكنوا من خدمة وطنهم وشعبهم في بناء اجيال الغد المشرق .

كما جرى في الحفل تكريم عدد من اساتذة الكلية والعاملين فيها قبل ان يتم تكريم الطلاب والطالبات الخريجين بالشهادات التقديرية .

الحفل تخللته عدد من الفقرات الثقافية و الفنية المميزة  ومسرحية نالت اعجاب و استحسان الحاضرين .

 حضر الحفل عدد من اساتذة جامعة عدن والشخصيات الاجتماعية و ممثلين عن منظمات المجتمع المدني و أولياء أمور الخريجين وزملائهم وعدد من طلاب وطالبات كلية التربية صبر بجامعة عدن .