فوز قدامى التلال على شمسان في تأبينية الفقيد سعد خميس

الأحد 13 مايو 2018 10:06:42
فوز قدامى التلال على شمسان في تأبينية الفقيد سعد خميس
المشهد العربي - قسم المتابعة والرصد
جرت عصر يوم أمس السبت تأبينية الوفاء للفقيد الكابتن سعد خميس ، المدرب والحكم الدولي السابق للعبتي كرة القدم وكرة السلة وأحد أبناء نادي شمسان العريق ، وذلك بإقامة مباراة ودية على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير الكائن بمديرية المعلا ، والتابع لنادي شمسان ، جمعت قدامى لاعبي شمسان والتلال والتي انتهت بفوز التلال بـ 5 أهداف مقابل 3 أهداف.

- بعد انتهاء المباراة قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس البطولة ، إلى كباتن التلال شرف محفوظ وعمر البارك اللذين بدورهما سلموه لإبن الفقيد في لفته طيبة من لاعبي نادي التلال .

- حضر التأبين الإخوة : د . عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، م . محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ومحفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والشخصيات الرياضية المعروفة: (أحمد محسن أحمد مشدلي ، د.عادل حبيشي الخوباني ، د. أنيس خوباني ، علي مرشد عقلان ، محمد أحمد مقبل (المقبلي) المحاضر العربي في قانون لعبة كرة القدم ، والكباتن جميل سيف وعادل سعيد وعثمان خلب وعصام خليدي ، وعدد من قيادات الأندية العدنية ، وجماهير غفيرة ، حرصت على المشاركة في تأبين الفقيد سعد خميس (رحمه الله).

- إدارة نادي شمسان أعدت للتأبينية إعداداً رائعاً من خلال لجنة خاصة تكونت من الكباتن خالد بيزع وجميل سيف وعصام خليدي وناصر العقربي ووهبي فؤاد ، والتي أسهمت بشكل كبير ، في الإعداد للتأبينية ، بصورة تتناسب مع قيمة ومكانة الفقيد الغالي ، من خلال التنظيم الجيد ، وتوزيع بروشور السيرة الذاتية للفقيد من أجل أن تؤرشف في مكتبة النادي ، كما أحسنت هذه اللجنة الموقرة في اختيار الأستاذ القدير ، والصحفي المخضرم عوض بامدهف لتقديم وقائع تأبين الفقيد ، من خلال إذاعة الملعب الداخلية.

- ادار المباراة الحكم الدولي خلف اللبني وساعده الدولي نائل عوشان ومقداد علي ناصر.