المحافظ البحسني يهنئ المهندس يادين والمخترع باسليمان لتشريفهما حضرموت خارجياً

الاثنين 14 مايو 2018 12:47:00
المحافظ البحسني يهنئ المهندس يادين والمخترع باسليمان لتشريفهما حضرموت خارجياً
خاص:

هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني المهندس الشاب ماجد رجب يادين لتكريمه من قبل اتحاد رواد الأعمال العرب بدرع أهم مائة شخصية عربية وحصوله على بطاقة اتحاد رواد الاعمال العرب ، بعد اختياره ضمن مائة شخصية عربية مؤثرة في المجتمع في حفل تكريمي نظمه الاتحاد في بالعاصمة المصرية القاهرة.

واثنى المحافظ على نشاط المهندس يادين المجتمعي والبيئي ومساهمته في حل العديد من المشكلات المجتمعية منها مبادرة السلام الحضرمية للعالم ( إخاء ، سلام ،  تعايش ) وكذا إعلانه عن مبادرة جديدة للقضاء على الفقر و البطالة في اليمن بمشاركة المؤسسات والقطاع الخاص والمنظمات المجتمعية.

كما هنأ محافظ حضرموت المخترع الشاب ماجد محمد أبوبكر باسليمان لإحرازه الميدالية الفضية عن اختراعه (جهاز كشف جودة العسل الحضرمي) بإشراف الدكتور سالم فرج بامسعود رئيس مركز حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية بمؤسسة حضرموت للاختراع في معرض آيتكس الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية الذي نظمته شركة ( c.i.s.network ) للمعارض والمؤتمرات العالمية بمملكة ماليزيا.

وأشاد المحافظ بمشاركة المخترع باسليمان  ونيله ثقة لجنة تحكيم المعرض ومنحه الميدالية الفضية من بين 1000 مشارك من جميع دول العالم واختياره لمنتج العسل الحضرمي وإسهامه في ضبط جودته لاستعادة سمعة وكفاءة المنتج الحضرمي إلى ما كان عليه في السابق من وجودة والحد من تقليل عملية الغش لهذا المنتج الذي ارتبط بحضرموت وتحديداً بمدينة العسل دوعن.

وأكد المحافظ البحسني ان مثل هذه الانجازات ليست بغريبة على شباب حضرموت الذين يوماً بعد يوم يرفعون شأن واسم حضرموت في المحافل والمعارض والمناسبات العالمية ويبرهنون اتقانهم وإبداعهم ومهاراتهم في شتى المجالات وشغفهم بالعلم وربطه بتنمية مهاراتهم العلمية والإبداعية.