حملة إزالة العشوائيات تصل إلى مديرية خورمكسر

الاثنين 14 مايو 2018 18:22:35
حملة إزالة العشوائيات تصل إلى مديرية خورمكسر
عماد ياسر فخرالدين :

دُشن صباح اليوم الإثنين القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر الأستاذ / ناصر الجعدني و نائب مدير امن عدن العقيد / علي الذيب أبو مشعل  "حملة إزالة العشوائيات" في مديرية خورمكسر التي أطلقتها وزارة الداخلية لإزالة العشوائيات المستحدثة في الشوارع الرئيسية والبناء العشوائي على الطرقات و خطوط شبكات الكهرباء والصرف الصحي والمياه في مديريات محافظة عدن .

وتستمر الحملة في مديرية خورمكسر لمدة أسبوع كامل استهدفت في أول أيامها إزالة البناء العشوائي في مصنع البلاستيك سابقا "مجمع عائشة التربوي" حاليا و إزالة بعض الأساسات المستحدثة في منطقة المجدله .

وقال القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ان الحملة مستمرة لمدة أسبوع كامل في المديرية عبر مراحل وان الحملة حققت نجاح باهر في أول أيامها ويعود هذا لتعاون المواطنين والذي سهل من عمل فرق الحملة.

مضيفا ان الحملة تسير وفق برنامج معد مسبقاً لإزالة البناء العشوائي المُبلغ عليه عبر مكتب الأشغال العامة والطرق والذي قد تم أشعار اصحابها في الإزالة عبر عوائق المديرية.

رافق الحملة مدير شرطة خورمكسر ناصر عباد و نائب شرطة خورمكسر امجد عبدالحميد الصبيحي ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق في خورمكسر وموظفي مكتب العوائق .