تحت شعار شباب اليوم صناع الغد ثانوية جرادة تكرم طلابها المتفوقين بعدن

الاثنين 14 مايو 2018 21:06:25
تحت شعار " شباب اليوم صناع الغد "  ثانوية جرادة تكرم طلابها المتفوقين بعدن

تحت شعار " شباب اليوم صناع الغد " كرمت ثانوية محمد سعيد جرادة صباح اليوم الأثنين طلابها الاوائل في قاعة نادي الميناء بمديرية  بالتواهي بالعاصمة عدن .

و اشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية و الثقافية وتم تكريم الثلاثة الاوائل من كل شعبة بعدد  31 طالب و اثني عشر معلم و معلمة من المعلمين المبرزين الذين بذلوا جهود طيبة استحقوا عليها التكريم و كافة معاني الشكر و الثناء .

وتم خلال الحفل تكريم مديرة الثانوية الاستاذة أسرار محمود غالب من قبل إدارة التربية و التعليم بمديرية التواهي تقديرا لعطائها المتميز و الجهد القيم و الكبير من اجل انجاح العملية التعليمية و التربوية بمدارس المديرية خلال فترة خدمتها في السلك التربوي و التعليمي .

وفي تصريح صحفي تحدثت الاستاذة أسرار بأن الهدف من الحفل تكريم الطلاب و تشجيعهم والاحتفاء بهم جزاء جهودهم الطيبة التي بذلوها خلال العام شاكرة كل اسر الطلاب المتفوقين على الجهود التي بذلوها  مع ابنائهم .

وتمنت  مديرة الثانوية لكل الطلاب  التوفيق و النجاح  في حياتهم العلمية فلا ترتقي الشعوب ولا تتطور الأمم إلا بالعلم , ناصحة طلابها  بأن يستثمروا الاجازة الصيفية و يستغلوها بما يفيدهم في المجالات العلمية و العملية .