محافظ الضالع يلتقي ممثلي منظمة مرسي كور الدولية ويناقش معها المشاريع في مجال المياه والصرف الصحي

الاثنين 14 مايو 2018 21:12:33
محافظ الضالع يلتقي ممثلي منظمة مرسي كور الدولية ويناقش معها المشاريع في مجال المياه والصرف الصحي

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمكتبة اليوم كلا من الاستاذة سباء محمد ابراهيم ممثل مرسي كور مهندس المنظمة ولوتي مدير البرنامج وجيسكا مدير الامن منسق مدير الامن والاستاذ صالح نائب مدير البرنامج ممثلي منظمة مرسي كور الكندية .

حيث رحب في مستهل لقائة بممثلي المنظمة ، كما أكد لهم بان الضالع ترحب بهم وتحميهم وتسهل لهم كل مهامهم كما أن السلطة المحلية تعمل على تأمين حياتهم وتنقلاتهم واماكن تواجدهم.

ومن جانب أخر فقد قدم المهندس جيسكا مدير الأمن في المنظمة انفسهم ثم شرحا مفصلا عن طبيعة برنامجهم وعملهم ومهامهم التي يقومون في تنفيذها في بعض مديريات المحافظة التي يتم استهدافها في مجال المياه والصرف الصحي المقدم من الحكومة الكندية الذي سيبدأ برنامج عملها خلال المرحلة المقبلة. يستهدف فيها مدينة الضالع عاصمة المحافظة كمرحلة أولى ثم يتوسع عملها بحسب برنامجها الذي يشمل في تدخلاتها بالعمل في المؤسسات الحكومية والمناطق المجاورة وصولا في بعض مديرياتها التي تعاني لجانب شبكة المياه والصرف الصحي وأن يقوم العمل بالمشاركة المجتمعية خاصة في الاحياء السكنية في الاماكن المستهدفة بحيث تقوم المنظمة بالدفع للعمل مقابل الأجور .

حضر اللقاء الاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير عام مكتب المحافظ والاستاذ ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة والاستاذ عبدالرحيم مدير عام مكتب السكرتارية .