صور..بحضور قيادات عسكرية ومدنية تخرج الدفعة الرابعة من قوات الأمن العام بالمكلا

الاثنين 14 مايو 2018 23:55:11
صور..بحضور قيادات عسكرية ومدنية  تخرج الدفعة الرابعة من قوات الأمن العام بالمكلا

شهد العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة بمعسكر النجدة حفل تخرج الدفعة الرابعة من قوات اﻷمن والشرطة  للعام ألفان وثمانية عشر ميلادية .


وفي الحفل الذي حضره نائب مدير عام الأمن والشرطة العميد غيثان البحسني 
 ألقى العميد ركن سالم الخنبشي كلمة بارك فيها للخريجين إجتيازهم وتخرجهم من هذه الدفعة .


وثمن عاليا اﻹضافة النوعية التي سيمثلها الخريجون في حماية اﻷمن واﻹستقرار وقال "إنه شيء يبعث على الفخر واﻹعتزاز أن نرى هذه الدفع وهؤﻻء الرجال من الخريجين بقوات اﻷمن والشرطة التي ما تزال تمثل حصناً منيعاً للدفاع عن الوطن وحماية أمنه وإستقراره " . 


واعتبر تخرج هذه الدفع رافداً قوياً للحفاظ على اﻷمن واﻹستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع والحد من إنتشار الجريمة وتابع " نحن نحتفل بتخرجكم اليوم في إطار سلسلة من الدفع المتخرجة التي ستسهم في تعزيز جهاز الأمن العام بحضرموت . 


وبارك لتخرج دفعه قوات الأمن العام ، تخرج هذه الدفعة التي تدل على مستوى الانضباط الأمني وأضاف في كلمته ” ما شاهدناه خلال العرض من حركات وفنون قتالية تدل على مستوى الأداء والتدريب الذي تلقاه الخريجون في هذه الدفعة " 


وخاطب مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة الخريجين” إن قوة العزيمة وصلاح البال التي لمسناها فيكم وفي الرجال الذين سبقوكم إلى ساحات التدريب دليل على أنكم سد منيع في وجه كل من يحاول العبث في إستقرار أمن حضرموت. 
 
وقدم الشكر والتقدير للخريجين على صبرهم وصمودهم  في ميادين الشرف ، معبرا عن أمله في أن يشكل إنضمام هذه الدفعة إلى بقية الوحدات الأمنية زخما ورافدا كبيرا في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار .


مشيدا بدور قيادات وزارة الداخلية وإسهامها في إعادة الزخم للوحدات الأمنية بمحافظة حضرموت والتي ستضيف نقلة نوعية في الميدان .


وحث العميد ركن سالم الخنبشي القيادات الأمنية وضباط والصف والجنود على مزيد من اليقظة اﻷمنية لمواجهة التحديات الراهنة وفي المقدمة مكافحة الجريمة .


ثم ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة  عن زملائه عبر فيها عن الفخر واﻹعتزاز بحضور القيادة الأمنية ممثلة بالمدير العام العميد الركن سالم الخنبشي ونائبه العميد غيثان البحسني حفل تخرج هذه الدفعة الرابعة اﻷمنية المتأهلة تأهيﻼ عاليا .


وقال ” سنكون عند حسن ظنكم في مواجهة الجريمة والمعتدين ، ونعاهد الله وقيادتنا والشهداء والجرحى واهالينا أننا ماضون في طريق الحرية والعدالة والوقوف مع الملظوم ومحاسبة الفاسدين  .


حضر الحفل مدراء الفروع والمصالح الأمنية وعدد كبير من قيادات وضباط الأمن والشرطة بالمحافظة .