محافظ المهرة يوجه بتنفيذ عدد من مشاريع في المحافظة

الثلاثاء 15 مايو 2018 22:45:00
 محافظ المهرة يوجه بتنفيذ عدد من مشاريع في المحافظة

وجه الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 15 / 5 / 2018 م ب 1 ميقا واط لمحطة الكهرباء في مديرية حصوين وخزان مادة الديزل بسعة 40 الف لتر وسيارة طوارئ لمحطة الكهرباء في المديرية ، ويشرف على تركيب قطع غيار مولد سابق لتشغيل الكهرباء في المديرية خلال ال 24 ساعة لزيادة القدرة الإنتاجية للمنظومة الكهربائية .



فيما وجه المحافظ باكريت لمديرية قشن ب 1 ميقا واط وخزان مادة الديزل بسعة 60 الف لتر ، ويشرف على تجهيز مولد كهرباء وإدخاله الخدمة لزيادة القدرة الإنتاجية في المديرية ، وتوفير كابلات وقاطع  لمنظومة الكهرباء لتحسين الخدمات الأساسية والاكتفاء الذاتي من الطاقة الكهربائية .


وفي السياق ذاته التقى المحافظ باكريت خلال نزوله الى مستشفى قشن البعثة الاوز باكستانية ووجه لهم بمكافأة مالية 1000 دولار ودفع رواتب متأخرة للبعثة لمدة شهرين ، وشراء جهاز أشعة تلفزيونية نسائي بقيمة 4000 دولار الخاص بالبعثة الاوزبكية ليكون ملكاً وخاص بأصول مستشفى قشن ، وتوفير 4 مكيفات للمشفى .


وعبر أبناء مديريتي حصوين وقشن عن مدى سعادتهم في الإهتمام الكبير الذي يوليه المحافظ باكريت في تحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية في مناطق ومراكز المديريات .. مثمنين الجهود الملموسة للمحافظ من خلال النزول والإشراف شخصيا على العمل الخدماتي والمتابعة المستمرة لتنفيذ المشاريع الخدمية التي تمس حياة المواطنين .